الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد أحمد بعد الترشح لرئاسة كاف: لا أحد قادر على هزيمتي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 29/أكتوبر/2020 - 05:09 م

أكد الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفرقي لكرة القدم “كاف”، عقب إعلانه الترشح لفترة ثانية لرئاسة “كاف”، أن الاتحاد الإفريقي بحاجة للاستقرار، مشيرًا إلى أنه لا أحد لديه القدرة على منافسته في انتخابات الاتحاد الإفريقي.

وقال أحمد أحمد: “قبل قراري الترشح لفترة ثانية لرئاسة كاف، استمعت للأشخاص الذين ساندوني عام 2017 والذين أجمعوا على أن الحصيلة المحققة في عهدتي كانت إيجابية حتى وإن بقيت بعض النقاط قابلة للتحسن أكثر، على هذا الأساس قررت تحمل مسؤوليتي و الموافقة على أن أترشح لفترة ثانية، لأن الكرة الإفريقية تبقى بحاجة للاستقرار من أجل التقدم”، وفقًا لما ورد عن صحيفة “جون أفريك”.

وأعلن أحمد أحمد، أمس الأربعاء، ترشحه لفترة ثانية لرئاسة كاف، تحسبًا للجمعية العامة، المقررة لمها يوم 12 مارس المقبل بالرباط في المغرب.

بعد إعلان ترشحه لرئاسة “كاف”.. أحمد أحمد يواجه شبح الإيقاف من “فيفا”

 

ودافع أحمد أحمد عن الإنجازات التي حققها كاف منذ عام 2017 حتى الآن، موضحًا أنه عمل على إصلاح كاف ليكون مواكبًا لمعايير الدولية، حيث كان من الضروري القيام بهذه الخطوة من أجل شركاء الحاضر والمستقبل.

وأضاف أحمد أحمد: “لقد أنشأنا عدة لجان تحت إشراف أشخاص أكفاء، وقدمنا الكثير للفئات الشابة من خلال إعادة نظام التصفيات المؤهلة وإصلاح صيغ المراحل النهائية “.

وأبدى رئيس كاف الحالي، سعادته بمساندة أغلب الاتحادات الوطنية الإفريقية لترشحه لفترة ثانية، في إشارة منه أنه ضمن الفوز بالسباق، وأكد أحمد أحمد أنه لا يعتقد أن يكون هناك أي شخص يرغب في الترشح ضده لأنه يملك تأييد 46 اتحاد في القارة، من أصل 54 و ذلك لتولي عهدة ثانية في الانتخابات المقبلة.

وعن عدم وجود أي مرشح منافس له حتى الآن، رد قائلا: “من الجيد دائما أن يكون هناك مرشح منافس أثناء الانتخابات لكننا ننتظر، أعلم أن بعض الناس ينتظرون أشياء أخرى لا علاقة لها بالانتخابات، لكن بالنسبة للانتخابات نفسها، فإنهم جميعا يعرفون أنهم لا يستطيعون هزيمتي لأنني أمثل مجموعة من الأشخاص الذين يريدون المضي قدما معا”.

وتولى أحمد أحمد رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في مارس من عام 2017، خلفا للكاميروني عيسى حياتو، الذي بقي في منصبه لمدة 29 عاما.

 

رسميًا.. أحمد أحمد يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد الإفريقي

تابع مواقعنا