الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يقترب من ضم أنيس البدري (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 29/أكتوبر/2020 - 02:05 م

يقترب التونسي أنيس البدري، من الانضمام لصفوف فريق الكرة بنادي الإسماعيلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تأمل إدارة الدراويش، برئاسة إبراهيم عثمان، في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه الفريق بالموسم الماضي.

وعلم “القاهرة 24″، أن البدري قرر مغادرة اتحاد جدة بسبب صعوبة تأقلمه  مع الفريق والدوري السعودي للمحترفين خلال الفتره التي شارك بها مع العميد، ويرغب البدري في فسخ تعاقده مع نادي اتحاد جدة.

وأرسل وكيل اللاعب، خطابا إلى إدارة النادي، يطلب فيه فسخ التعاقد، بسبب  تأخر الرواتب لفترات متتابعة، ويسمح للاعب فسخ التعاقد من طرف واحد، إذا تأخرت الرواتب لمدة 60 يومًا متتالية، وانضم البدري لصفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من الترجي التونسي بعد تألقة وتقديمه مستويات مميزة.

رسميًا.. الإسماعيلي يُعلن التعاقد مع أرى بابل (صور)

وضم الإسماعيلي بشكل رسمي، منذ قليل، الأنجولي أرى بابل، وذلك بعد توصية من قبل لجنة التعاقدات، حيث بذل مسئولي النادي جهودا كبيره لإنجاز هذه الصفقة وضم أحد أبرز نجوم القارة السمراء في الوقت الراهن.

وحضر اللاعب صباح اليوم لمقر النادي، حيث كان في  استقباله  إبراهيم عثمان رئيس النادي والمشرف العام على قطاع الكرة، لتوقيع العقود وإنهاء الرتوش الأخيرة بالصفقة.

وتوج النجم الأنجولي الذى ولد في الثالث من مارس عام 1994 بلقب بطولة الدوري مرتين وكأس أنجولا وكأس السوبر المحلي مرة لكل منهما، حيث يجيد اللعب في ثلاثة مراكز هي: الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح.

بعد انضمامه للإسماعيلي.. التعاون السعودي ينهي علاقته مع أري بابل

تابع مواقعنا