الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأحضان.. هالة صدقي تهنئ هاني رمزي بعيد ميلاده (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 29/أكتوبر/2020 - 03:34 م

حرصت الفنانة هالة صدقي، على تهنئة صديقها الفنان هاني رمزي، بمناسبة عيد ميلاده الذي كان أمس حيث أتم عامه الـ56، متمنية له النجاح والسعادة في حياته.

ونشرت هالة، مقطع فيديو جمعها بالفنان هاني رمزي، وهي تحتضنه تعبيرا عن حبها له، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “حبيبي وصاحبي وأخويا عيد ميلاده كان امبارح وبقوله كل سنة وأنت طيب يا أجمل حاجة في حياتنا”.

 

View this post on Instagram

 

كل سنه وانت طيب يا صاحبي

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on Oct 29, 2020 at 5:06am PDT

 

يذكر أن الفنان هاني رمزي، يتواجد في الجونة، لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والتي انطلقت يوم الجمعة الماضية 23 ومستمرة حتى 31 نوفمبر المقبل، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد. وسبق، كشف هاني رمزي عن مشاركة هاني رمزي في الجزء الثاني من فيلم “غبي منه فيه 2″، وقال الفنان لـ”ET بالعربي” بأنه يضع مجموعة من الشروط، حتى ينضم لطاقم العمل، وهي أن يعجبه الفيلم، ويكون به إضافة عن الجزء الأول. وتابع أنه حتى هذه اللحظة لم يعرض عليه أي سيناريو، ووافق عليه، مؤكدا أن جميع السيناريوهات التي عرضت عليه، قوبلت بالرفض من قبله، نافيا جميع ما تم تداوله حول موافقته على الجزء الثاني من الفيلم.

هاني رمزي يكشف حقيقة ترشحه لانتخابات مجلس النواب (فيديو)

تابع مواقعنا