السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اعتذار الإمارات.. اتحاد التأمين يقرر دمج تنظيم مؤتمري شرم الشيخ وإعادة التأمين الأفرو آسيوى

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 29/أكتوبر/2020 - 04:40 م

وافق مجلس إدارة إتحاد التأمين، على الطلب المقدم من الاتحاد الأفرو آسيوى للتأمين وإعادة التأمين بقيام الاتحاد المصري للتأمين، باستضافة المؤتمر العامل لاتحاد الأفرو آسيوى للتأمين وإعادة التأمين لعام 2021، والذى يتزامن مع ملتقى شرم الشيخ للتأمين وإعادة التأمين، حيث إن مجلس إدراة الاتحاد الأفرو أسيوي للتأمين وإعادة التأمين وافق على عقد مؤتمره العام لعام 2021 في مصر بعد اعتذار دولة الإمارات وتقررالموافقة على ضم المؤتمرين في مؤتمر واحد يعقد في شرم الشيخ.

وإجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين بتشكيله الجديد بمقر الاتحاد المصري، أمس لمناقشة وبحث العديد من الموضوعات المتعلقة بالاتحاد المصري للتأمين.

وقال علاء الزهيري، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين، إن اجتماع مجلس الإدارة أقر عرض القوائم المالية والحسابات الختامية للاتحاد المصرى للتأمين عن السنة المالية المنتهية فى 30/6/2020 بصفة مبدئية قبل عرضها على مراقب الحسابات.

 

“عمران” يدعو اتحاد التأمين للمشاركة في تأسيس معهد إقليمي للتمويل المستدام بالقاهرة

وفيما يتعلق بشغل منصب الأمين العام، فقد أشار المجلس، في بيان صحفي، إلى تسلم 21 طلب ترشيح لمنصب الأمين العام، وأشار الزهيرى إلى أنه قد تم تصفيتهم إلى 5 مرشحين قام كل منهم بعرض رؤيته المستقبلية لتطوير الاتحاد والعمل به خلال الأربع سنوات القادمة.

وقد تم تأجيل الاختيار للتصفية النهائية وسوف يتم عقد اجتماع مجلس إدارة الاتحاد في أقرب وقت للاختيار النهائي.

تابع مواقعنا