الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا عن خلافه مع هاني شاكر: “أنا اتظلمت كتير وبيوصلوا حاجات غلط” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 29/أكتوبر/2020 - 11:50 ص

علق المطرب الشعبي حمو ببكا على عدم حضوره في اختبارات نقابة المهن الموسيقية والتي انعقدت منذ أيام، موضحًا أن الاختبارات كانت للمطربين وليس مطربي المهرجانات، لافتا إلى أن عمر كمال وحسن شاكوش مطربين وليس مطربي مهرجانات.

وأكد حمو بيكا خلال لقائه في برنامج “et بالعربي”، أنه تعرض للعديد من الظلم بسبب منعه من الغناء منذ 4 سنوات، مشيرًا إلى أنه يطالب النقيب هاني شاكر بالحديث مع مطربي المهرجات، حيث قال: “الأستاذ هاني شاكر لازم يسمعنا ويساعدنا ممكن يكون بيوصلوا حاجات غلط أنا عايز أشتغل”.

وأضاف حمو بيكا أن هناك العديد من الأشخاص التي يؤثرون على نقيب الموسيقين، قائلًا: “أنا عارف إن دي مش قرارات الأستاذ هاني شاكر لأنه لا يظلم أحدا”، مؤكدًا أنه يريد مقابلة الأستاذ هاني شاكر حتي يحل الأمر فهو يكن له كل الاحترام والتقدير.

 

View this post on Instagram

 

⭕حصري: حمو بيكا فيET بالعربي? يتحدث عن تعرضه للظلم بسبب منعه من الغناء ! ويوجه رسالة لنقيب الموسيقيين في مصر هاني شاكر…التفاصيل: في لينك البايو ? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Oct 28, 2020 at 3:45pm PDT

 

وفي سياق مختلف، يشارك حمو بيكا في أولى بطولاته الدرامية بمسلسل يحمل اسم “ملوخية بالتريند”، من إخراج بلال العربي، وفكرة محمود حسان، وسيناريو وحوار يوسف بسيوني ومصطفى عبد اللاه، ومن إنتاج ML Music وVIP Bika.

حمو بيكا عن رأيه في الزواج: “انضحك عليا ومفيش طبطبة” (فيديو)

تابع مواقعنا