الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديمبيلي يعود للحياة مرة أخرى مع قدوم كومان

القاهرة 24
رياضة
الخميس 29/أكتوبر/2020 - 05:23 م

يظل الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة محل تساؤل كبير في الشارع الكتالوني منذ أن تم التعاقد معه في صيف 2017 مقابل 105 مليون يورو بالإضافة إلى 45 مليون يورو حوافز  قادمًا من فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وأصبح شبح الإصابات ملازمًا للجناح الفرنسي منذ قدومه إلى كتالونيا، ورغم ذلك ما زال يرتدي قميص برشلونة، ويبدو أن وضع اللاعب قد يتغير مع وجود الهولندي رونالد كومان على رأس القيادة الفنية للفريق.

وشارك ديمبيلي في ثلاث مباريات في الدوري الإسباني أمام كل من (فياريال، إشبيلية، ريال مدريد) ولكن لم يسجل خلالها أي هدف بينما على الصعيد القاري شارك الفرنسي في مباراتين خلال دوري أبطال أوروبا أمام كل من فيرينكفاروسي ويوفنتوس.

ودخل ديمبيلي في المباراة أمام فيرينكفاروسي بديلاً للاعب ترينكاو واستطاع تسجيل الهدف الخامس للبلوجرانا في الدقيقة 89، مما جعل كومان يبدأ به مباراة الأمس أمام يوفنتوس وتقدم للفريق بالهدف الأول في الدقيقة 14 قبل أن يحرز ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 91 من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بثنائية نظيفة.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن ديمبيلي بدأ يكتسب ثقة رونالد كومان، وفي حال استمرار تألقه فسيكون الورقة الرابحة للمدرب الهولندي.

وأوضحت الصحيفة أن كومان اختار التوظيف الجيد للشاب الفرنسي في مباراة يوفنتوس بوضعه في الناحية اليمني الهجومية مع وضع سرجيو روبرتو كظهير أيمن والذي سهل خروج الكرة للأمام.

بيرلو يُعلّق على خسارة يوفنتوس أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

أول تعليق من كومان بعد الفوز على يوفنتوس بدوري الأبطال

تابع مواقعنا