الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوق الإنتاج يمنع أحمد السقا من تقديم “تيمور وشفيقة” الجزء الثاني (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 29/أكتوبر/2020 - 02:32 م

أعرب الفنان أحمد السقا، عن رغبته الشديدة في تقديم جزء ثاني من فيلم “تيمور وشفيقة” الذي عُرض عام 2007، وتصدر شباك التذاكر وحقق نجاحا جماهيري كبير.

وقال السقا خلال لقائه في برنامج “The Inisder”، إنه لديه رغبة شديدة في تقديم جزء ثاني من فيلم “تيمور وشقيقة”، فقال:”نفسي أعمل “تيمور وشفيقة” الجزء التاني، نفسي جدا”، مشيرًا بأنه هناك عوامل عديدة تمنع قيام جزء ثاني أهمها بأن أصبح سوق الإنتاج مختلف ويحتاج لمعطيات مختلفة، بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون الجزء الثاني أقوى من الأول.

 

View this post on Instagram

 

هل #هاني_رمزي و #أحمد_السقا مع فكرة عمل جزء ثان لأفلامهم القديمة؟ #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان @dubaitv @onawaan @ahmedelsakaeg @hanyramzy @randajabr

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Oct 28, 2020 at 3:06pm PDT

 

 فيلم “تيمور وشفيقة” شارك في بطولته كل من منى زكي ورجاء الجداوي وهالة فاخر، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه حول قصة حب بدأت منذ الطفولة، ولكن غيرة “تيمور” وتحكمه في حياة “شفيقة” تفسد الأمر لحين وقوعها في مشكلة كبيرة فتستجيب لطلباته وتترك عملها ليتزوجا في النهاية.

وفي سياق مختلف، ينتطر أحمد السقا طرح فيلم “العنكبوت” بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، والذي تدور أحداثه في جو من الأكشن والانتقام، ويحدث خلال العمل صراع قوي بين الفنان ظافر العابدين والسقا، حيث يلعب السقا دور تاجر مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل بسبب تجارته غير المشروعة، وهو ما يجعل حياته طوال الوقت مهددة في إطار من الأكشن.

ويشارك في فيلم “العنكبوت” عدد كبير من النجوم بجانب أحمد السقا أبرزهم منى زكي، ويسرا اللوزي، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وشيرين رضا، وظافر العابدين، وأحمد فؤاد، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

أحمد السقا عن مهرجان الجونة: “يمثل رواجًا للسينما المصرية”

تابع مواقعنا