الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح الشرنوبي عن جيل التسعينيات: “سقط بعضهم بسبب ظهور الأجيال الجديدة”

القاهرة 24
فن
الخميس 29/أكتوبر/2020 - 10:51 م

قال الموسيقار صلاح الشرنوبي، إن العمل مع الفنانة نجاة كان حلمًا بالنسبة له، حيث إنها تتميز بالدقة زيادة عن اللزوم، أما الفنانة الراحلة وردة الجزائرية فتلقائية، لافتًا إلى أن الموزع طارق عاكف له فضل كبير في توزيع عدد من الأغنيات التي قام بتلحينها، ولاقت نجاحًا كبيرًا.

وأضاف الموسيقار صلاح الشرنوبي، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج “رأي عام” المذاع على فضائية “TeN”، اليوم الخميس، أنه ساهم في أن يضيف جمهورًا من جيل جديد من الشباب لكبار المطربين والمطربات، مشيرًا إلى أنه من أبرز الملحنين الكبار الذين عاصروه كان سامي الحفناوي، خليل مصطفى، محمد ضيا، وشباب جدد بدأوا يظهرون مثل وليد سعد، وصلاح أبو الدهب.

وأوضح الملحن، أنه شرب التلحين من عبد الوهاب بمنطق ممنهج، أما الموسيقار بليغ حمدي فكان لديه الفطرة في التلحين، لافتا إلى أنه أخذ من جميع المدارس في التلحين وأصبح له المدرسة الخاصة به.

وأشار الملحن، إلى أنه لم يتوقع أن يحدث “تريند” للعديد من أغنياته مثل “كلام الناس” لجورج وسوف، “بتونس بيك” لوردة الجزائرية، “مغرم يا ليل” لراغب علامة، لافتًا إلى أن هناك صعوبة نعاني منها في جيل التسعينيات، فمنهم من يغامر ويجاهد، ومنهم من سقط بسبب ظهور الأجيال الجديدة.

صلاح الشرنوبي: “لحن أغنية بتونّس بيك كان جاهزًا قبل تعرّفي على وردة الجزائرية”

صلاح الشرنوبي: الأغنية الرومانسية أقرب إلى القلوب والمخاطبة

تابع مواقعنا