الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عايزين فلوس ونرجعلك ابنك”.. رسالة قادت الأمن لضبط مختطفي طفل في البحيرة

القاهرة 24
حوادث
الخميس 29/أكتوبر/2020 - 12:30 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف غموض اختفاء طالب بالبحيرة، ومساومة أهله على مبلغ مالي في مقابل إطلاق سراحه، وتبين أن مرتكبي الواقعة 4 عاطلين.

وورد بلاغ إلى مركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة من ربة منزل تفيد اختفاء نجلها طالب يبلغ من العمر 12 عامًا، وتلقيها اتصالا هاتفيا من مجهول طلب خلاله مبلغا ماليا كفدية لإطلاق سراحه.

الأمن يكشف حقيقة اختطاف زوجة وطفلها وسرقة مصوغاتها الذهبية بالقليوبية

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده عن أن مرتكبي الواقعة هم 4 عاطلين لاثنين منهم معلومات جنائية، جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود، واختبائهم بمسكن أحدهم وكائن بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، وبتضييق الخناق عليهم قاموا بإطلاق سراح المجني عليه وتركه بموقف السيارات العمومي بمدينة كوم حمادة، وأمكن ضبطهم بالمسكن المشار إليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقرر أحدهم باتفاقه مع باقي المتهمين على اختطاف أحد الصبية ومساومة أهليته على إعادته نظير تحصلهم على مبلغ مالي، وأنه حال سيرهم بالقرية المُشار إليها بتاريخ الواقعة مستقلين سيارة ملاكي “قيادة أحد المتهمين”، وبحوزتهم طبنجة، فرد خرطوش، شاهدوا المجني عليه يقف بمفرده فقام اثنين من المتهمين باقتياده لداخل السيارة والتوجه به لشقة أحدهم والإتصال بوالدته وطلب مبلغ الفديـة.

ضبط المتهمين باختطاف طالب ومساومة أهليته على دفع مبلغ مالي بأسيوط

ونظراً للملاحقة الأمنية لهم قاموا بإطلاق سراحه خشية ضبطهم، تم بإرشادهم ضبط طبنجة، فرد خرطوش، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، سيارة، الهاتف المحمول، المُستخدمين في ارتكاب الواقعة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا