السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال يرد على مهاجميه بسبب صورة الكعبة بعد فيديو راقصة: “ملوش علاقة بشغلي”

القاهرة 24
فن
الخميس 29/أكتوبر/2020 - 01:10 م

تعرض المطرب الشعبي عمر كمال لهجوم حاد من متابعيه، بعدما نشر فيديو يجمعه بالراقصة البرايلية لورديانا، وتلاه شارك الجمهور بصورة له أمام الكعبة بمناسبة المولد النبوي الشريف، هو ما جعل الجماهير تنتقده بالرغم من محاولته لتبرير تلك الموقف.

وكتب عمر كمال تعليق على الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات”انستجرام”، قائلًا: “منزل بوست بهني الناس بمناسبة إني واحد مسلم بقول لا إله إلا الله محمد رسول الله.. ملوش علاقة بشغلي.. وده يوم في الحرم بعمل شعائر دينية لربنا اللي علاقتي بيه محدش ليه دعوة بيها”.

وتابع عمر: “إيه علاقة فيديو شغلي بإني أهني الناس بمناسبة دينية بما إني مسلم.. ولا هتشيلوا من عليا صفة مسلم وتكفروني ومش من حقي كمان احتفل بالرسول اللي أنا مؤمن بيه وطلعت بحبه بالفطرة”.

عمر كمال عبر الفيسبوك
عمر كمال عبر الفيسبوك

وسبق ونشر عمر كمال مقطع الفيديو جمعه بالراقصة لورديانا وحمو بيكا، عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، وعلق قائلًا: “انتي معلمة، عمر كمال وحمو بيكا ولورديانا”.

وتقول بداية الأغنية: “إنتي معلمة في الشياكة والأناقة نظرة منك أقوى طاقة واخدة جايزة في اللباقة بنت ناس متعلمة، إنتي معلمة برنسيسة وبنت باشادي بقلاوة لا غباشة أخدت قلبي بالكماشة بوئها قد السمسة، إنتي معلمة”.

ويعد مهرجان “هنعمل لغبطيطا”هو آخر أعمال عمر كمال، وكانت ديو مع المطرب الشعبي حسن شاكوش، وطرحه عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهو من توزيع إسلام ساسو، ومن كلمات إسلام المصري، وتصميم عبد الله باندا.

عمر كمال لـ”هاني شاكر”: “اللي جاي مفيهوش إسفاف” (فيديو)

تابع مواقعنا