الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم قاسم: “فيلم الحفرة مُكلف وسيتم عرضه في المهرجانات الدولية” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 29/أكتوبر/2020 - 10:35 ص

قال الفنان كريم قاسم، إنه سعيد للغاية بالمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي، إذ يشهد عرض أفلام رائعة للغاية، لافتًا إلى أنه يهتم بشكل أكبر بالأفلام القصيرة ويحب مشاهدتها كثيرًا، إذ تمكن من مشاهدة 12 فيلمًا بالمهرجان إلى الآن.

وأضاف كريم خلال حوار عرضه برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وتقدمه الإعلامية جومانا ماهر: “شاهدت نحو 12 فيلمًا قصيرًا وكانت رائعة، وأتذكر فيلمًا لبنانيا وفيلمًا مصريًا وآخرًا سلوفاكيا كان عبقريًا للغاية، ولدي الكثير من المشروعات الفنية خلال الفترة المقبلة حيث سأشارك في أفلام طويلة وقصيرة”.

وتابع قاسم غن تجربة إنتاج أول فيلم قصير وعنوانه “الحفرة”، قال: “عملت الفيلم بشكل مستقل مع عمرو عابد، وأول ما قلنا هنعمل فيلم كل الناس قالت يلا معاك، وبرغم كده كان الفيلم مكلف”، مشيرًا إلى أنه سيشارك بهذا الفيلم في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية خلال الفترة المقبلة، وبخاصة في العام المقبل، وأنه يخطط لإنتاج فيلم قصير آخر في العام المقبل، وفيلم طويل بعد عامين أو 3 أعوام.

كريم قاسم على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي (صور)

ومؤخرًا، وظهر كريم على غلاف مجلة “Digital Studio” التي تعتبر مصدر المعلومات الرائد في المنطقة لصناعات إنتاج الأفلام والتلفزيون والبث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتوزع في مختلف أنحاء العالم للحديث عن أنتاجه أول أفلامه بعنوان “الحفرة”.

وأحدث أعماله مسلسل “مملكة أبليس” بجزئيه الأول والثاني ومسلسل “لما كنا صغيرين” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، كما يعرض له على منصة”Netflix” أفلام “The First Line وSawah وليل خارجي”.

تابع مواقعنا