الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يطالب معاونه بتقرير دقيق عن الزمالك والرجاء (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 29/أكتوبر/2020 - 12:12 م

طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من معاونيه داخل الجهاز، تقرير دقيق عن فريقي الزمالك والرجاء المغربي، لدراستهما مبكرًا لمواجهة أحد منهما خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، ان موسيماني طلب من معاونيه تقرير شامل ودقيق عن لاعبي الزمالك والرجاء المغربي، لدراستهما مبكرا، والوقوف على نقاط القوة والضعف للفريقين، حيث من المقرر أن يواجه الفريق الأحمر أحد منهما في النهائي”.

وتابع المصدر: “موسيماني يحرص على خطف البطولة الإفريقية، واستغلال الوقت الكافي، لدراسة جميع الجوانب الفنية، على الرغم من نتيجة الزمالك في مباراة الذهاب، حيث انه نقل لنا انه لا يعترف بتلك الأمور ومن الممكن أن يقلب فريق الرجاء الطاولة على الفريق الأبيض هنا في القاهرة”.

ونجح النادي الأهلي في الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز الغالي الذي حققه على نظيره الوداد المغربي، بـ5 أهداف مقابل هدف، بمجموع المباراتين، حيث انتهت مباراة الذهاب في المغرب بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، بينما مباراة العودة في القاهرة استطاع الأهلي التفوق بثلاث أهداف مقابل هدف.

وينتظر النادي الأهلي، الفائز من مباراة الرجاء المغربي والزمالك، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات مباراة العودة بالدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يجهز عربي بدر لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز

تابع مواقعنا