• بحث عن
  • “الألماني” قتل صاحب مقهى في كفر الشيخ لرفضه عودته إلى العمل (تفاصيل)

    كفر الشيخ محمود إبراهيم

    نجحت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، في كشف غموض العثور على جثة لرجل في بداية العقد الخامس من عمره ملقاه داخل حفرة بجوار منزله، بالقرب من أحد الحقول، بقرية دقلت التابعة لدائرة مركز كفرالشيخ، وذلك بعد ظهور رائحة كريهة، وبعد البحث عن مصدر الرائحة عثر الأهالي على الجثة.

    كان اللواء خالد العزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ واللواء إيهاب عطيه مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطار من العميد عبد الحليم فايد مأمور مركز كفر الشيخ، بعثور أهالي قرية دقلت على جثة لرجل من أهالي القرية سبق وأن تم الإبلاغ عن اختفائه، علي الفور إنتقل عدد من القيادات الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص يدعي “خ.م” 40 عام.

    ونجح فريق البحث الذي كلفه اللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتشكيل فريق بحث يترأسه العميد ياسر علي عبد الرحيم رئيس مباحث المديرية، ويضم فريق البحث المقدم رامي عبدالصمد شرف الدين، مفتش مباحث المركز ، والرائد عمرو عوض رئيس مباحث المركز من كشف غموض الواقعة.

    “بيلعب بابجي 6 ساعات”.. طبيبة بكفر الشيخ تقيم دعوى خلع ضد زوجها الجراح

    وتبين من التحريات الأولية، قيام عامل يدعى “م.م” وشهرته “الألماني”، كان يعمل لدي المجني عليه في المقهى الخاص به والتي يمتلكها المجني عليه ومنذ شهر ترك الجاني العمل في القهوة وبعد فترة من الزمن أراد الرجوع للعمل بالمقهى إلآ أن صاحب المقهى آتي بشاب آخر للعمل بالمقهى ولما أراد الجاني الرجوع للعمل مره ثانية رفض المجني عليه رجوعه للعمل في المقهى.

    وتبين قيام الجاني بالعزم علي إنهاء حياة صاحب المقهى، بأن قام بالإختباء بجوار منزله وبمجرد رؤيته للمجني عليه إنهال الجاني على المجني عليه بالضرب مستخدما ََ “مطواه” حتى أنهى حياته، وتم القاء القبض على وبمناقشته أنكر وبتضيق الخناق اعترف واقرا تفصيلياََ بفعلته تم تحرير محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

    المتهم الرئيسي بسرقة وقتل فتاة المعادي: “بنأجر الميكروباص بـ200 جنيه” (نص التحقيقات)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق