الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس المنطقة الأزهرية بالمنوفية يوضح حقيقة غلق معهد بسبب كورونا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 10:50 ص

أعلن الدكتور عبد العزيز النجار، رئيس المنطقة الأزهرية بالمنوفية، عدم وجود أي إصابات بفيروس كورونا المستجد بين الطلاب والمدرسين في أحد المعاهد الأزهرية بقرية اسطنها التابعة لمركز الباجور، وأن الحديث عن ذلك عاري تمامًا من الصحة، والمعهد يمارس دوره.

وأشار النجار في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إلى أن معاهد المنوفية الأزهرية لم تسجل أي حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد بين الطلاب أو المدرسين منذ بدء العام الدراسي الجديد، مؤكدًا على اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية بكل حزم داخل المعاهد.

محافظ المنوفية: نستعد لانتخابات مجلس النواب 2020 بـ512 مقارًا انتخابيًا

وكانت الصفحة الرسمية للمرشح عادل عبد الغفار طلبة، المرشح لعضوية مجلس النواب عن دائرة السادات وسرس الليان ومنوف، قد نشرت صورًا لزيارة المرشح ووفد من مؤيدي لمنطقة الأزهر بمدينة السادات، وذلك ضمن جولاته الانتخابية في الدائرة.

وتابعت الصفحة نشر صورًا لزيارة المرشح لكنيسة السيدة مريم بمدينة السادات ضمن الجولات الانتخابية، وعلق بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على زيارة المرشح للمنطقة الأزهرية وكنيسة السيدة مريم، باعتبار أن الدعاية الانتخابية داخل المؤسسات الحكومية والدينية ممنوعة وفقًا لتعليمات الهيئة العليا للانتخابات.

تابع مواقعنا