• بحث عن
  • زيدان: تنتظرنا مباراة صعبة أمام هويسكا.. ولا نفكر في الإنتر

    مجدي جمال

    قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، إن مباراة هويسكا، ستكون بمثابة المباريات النهائية، مشيراً إلى ضرورة الحصول على نقاط المباراة الثلاث.

    وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي: “هويسكا خصم صعب، لقد تحدثنا دائمًا في ذلك، بأنه لا توجد أندية صغيرة في إسبانيا، جميعهم متنافسون، هذا الدوري مذهل، ومن الواضح بأنها مباراة نهائية بالنسبة لنا، ستكون ثلاث نقاط مهمة للغاية”.

    ‏وعن مباراة الإنتر يوم الثلاثاء المقبل، أكد الفرنسي، أنه يفكر في مباراة الغد فقط، وأنه يقوم بالتفكير في الأشياء التي يجب القيام بها في كل مباراة على حدة.

    ‏وأضاف زيدان، أن هازارد بخير الآن ولهذا نحن سعداء، هو معنا كل يوم ويتدرب بشكلٍ جيد، وأهم شيء هو شعوره، فما يمتلكه هو شعورٌ جيد، فعندما يُصاب يكون الأمر معقّدًا بالطبع، وما يريده اللاعبون أن يكونون داخل الملعب دائمًا ويستمتعون في المباراة، وآمل أن يعود المصابين بسرعة.

    ‏وأوضح المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن الفريق لديه الكثير من المباريات، والفكرة هي أن يكون هازارد معنا، والمهم بأننا جميعًا مستعدون، فـ هنالك دقائق كثيرة ومباريات عديدة.

    ‏وعن فينسيوس قال زيدان، هو هنا، إنه شاب، لديه حاضرٌ ومستقبل في ريال مدريد، إنه يعمل بشكلٍ جيد، وهو يُريد أن يتعلم ويتحسن باستمرار، وهذا أمرٌ جيد للمدرب وللفريق.

    ‏وأكمل: “علينا أن نلعب غدًا من أجل النقاط الثلاث، سواء كان هويسكا أو برشلونة، علينا التفكير بهذه الطريقة في جميع المباريات”.

    ‏وعن تمديد عقد فازكيس أشار الفرنسي إلى أن لوكاس يمكنه اللعب في أي مكان، ولديه طاقة جيدة جدًّا، كما أنه عمل بشكل استثنائي ضد برشلونة.

    ‏كما تطرق زيدان إلى الأزمة بين بنزيما وفينيسيوس حيث قال: “هذه الأمور تحدث كثيرًا، ولكن الفرق هو بأنه توجد كاميرات جانبية في الملعب، وعندما تحدث هذه الأمور، هذا يدل على أن الفريق لا زال حيًّا، وتُعالج بالحوار بين اللاعبين في داخل غرفة الملابس فالشيء الأكثر أهمية هو أن اللاعبين تحدثوا فيما بينهم، هذا يحدث دائمًا في الملعب، وهذا كل شيء، نحن فريق واحد”.

    ويلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره هويسكا غداً السبت، في الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

    الإنتر في ورطة قبل مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق