• بحث عن
  • محمد فؤاد: نتيجة العمرانية “المتداولة” لا تمت للواقع من حيث الترتيب وتحتوي على أخطاء مادية جسيمة (بيان)

    سرد النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، عدد من الحقائق الخاصة بانتخابات العمرانية والطالبية بمحافظة الجيزة، وما أسفرت عنه من نتائج آثارت دهشة واستياء الكثير.

    وقال “فؤاد” في بيان له، إن الانتخابات شهدت على مدار يومي 24 و25 أكتوبر استخدام سافر للمحفزات المالية وشراء الأصوات بشكل علني وفاضح، إلا أن تأثير هذا الأمر لم يكن ليغير النتيجة بشكل كبير.

    وأضاف: “تابعنا الفرز في اللجان الفرعية بمعرفة مندوبي الفرز وبموجب محاضر اللجان، أسفرت نتيجة الحصر الخاص بـ129 من إجمالي 134 لجنة عن إعادة مؤكدة بين كل من، “محمد علي عبد الحميد، محمد فؤاد، علاء شلتوت وأشرف غبريال”.

    وتابع: “في الساعات الأولى من فجر يوم 26 أكتوبر أعلنت اللجنة العامة “شفويا” نتيجة مفادها فوز محمد علي عبد الحميد و احمد عاشور من الجولة الأولى باجمالي اصوات حضور تصل إلى 200 ألف صوت”.

    وأكد “فؤاد” على أن هذة النتيجة “المتداولة” لا تمت لواقع الأمور من حيث الترتيب و عدد المصوتين على حد سواء، بل أنها تحتوي على أخطاء مادية جسيمة، وعليه تم تقديم الطعون القانونية الخاصة بهذا الأمر طبقا للاجراءات المنصوص عليها.

    واختتم البيان بأنه طبقا لمبدأ الشفافية وحق المعرفة وحرص على حق المواطن وصوته، واستجابة للرسائل والمكالمات ننشر لكم النتيجة “الفعلية” لانتخابات العمرانية والطالبية مدعومة بالمستندات ومحاضر الفرز.

    للاطلاع على نص البيان اضغط هنا

    النائب محمد فؤاد يتقدم بطلب إحاطة بشأن الممارسات الرقابية الخاطئة للبنك المركزي المصري

    النائب محمد فؤاد يتقدم بمذكرة لشرطة العمرانية بشأن مخالفات تضر بسير العملية الانتخابية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق