• بحث عن
  • ننفرد بقرار إحالة أحمد بسام زكي للمحكمة في قضية جديدة.. والجلسة 2 نوفمبر (مستند)

    عماد حسانين

    حصل “القاهرة 24” على مستند يكشف قرارًا جديدًا في الاتهامات الموجهة للطالب أحمد بسام زكي المتهم بهتك عرض 3 فتيات لم يبلغن 18 عامًا وتهديدهنّ كتابةً بإفشاء أمور خادشة بالشّرف، حيث تمت إحالته إلى المحكمة الاقتصادية بتهمة إساءة استخدام أدوات الاتصال ومواقع التواصل الاجتماعي.

    وبيّنت التحقيقات أن المتهم المذكور كان تهديده مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهنّ، وتعمّده مضايقتهنّ بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، والتحرش بعدد من الفتيات إلى المحكمة الاقتصادية كما تم تحديد أول جلسات لمحاكمته الأحد 2 نوفمبر الجاري.

    وكشف أمر الإحالة الذي حصل “القاهرة 24” على نسخة منه وحمل رقم 2030 لسنة 2020 جنح مالية، أن المتهم في  غضون الفترة ما بين عامي 2016 وحتى 2020 بدائرة قسم المقطم محافظة القاهرة، تحرش جنسيًا بالمجني عليها الأولى، فريده  “س. ف” بأن تعرض لها بإتيان أمور وإيحاءات وتلمیحات جنسية وإباحية، وأرسل إليها عبر إحدى وسائل الاتصالات اللاسلكية – هاتف محمول، مستخدمًا تطبيق التواصل الاجتماعي “واتس آب”، عبارات وصورًا ذات طبيعة جنسية، تضمنت تصريحًا وتلميحًا بالأمور المشار إليها، وقد أتى تلك الأفعال يقصد الحصول على منفعة جنسية، على النحو المبين تفصيلا بالتحقيقات، مضيفًا أنه تعمد مضايقة المجني عليها بل أساء استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة بالوصف عالیه، علی النحو المبين تفصيلا بالتحقيقات.

    احمد بسام زكي
    احمد بسام زكي

     

    وأضاف القرار، أن المتهم تعرض للمجني عليها الثانية نادين “ع. ج”؛ بإتيان إيحاءات وتلميحات جنسية وإباحية؛ وذلك أثناء مكالمة هاتفية متبادلة بينهما أتى خلالها إيحاءات وتلمیحات ذات طبيعة جنسية، على النحو المبين تفصيلا بالتحقيقات، وتعمد مضايقة المجني عليها السابق ذکرها بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، بأن أتى الأفعال محل الاتهام السابق وأضاف عليها بتكرار الاتصال تليفونيًا وتواصله إلكترونيًا مع المجني عليها المذكورة دون رضائها ودون مقتضى، على النحو المبين بالتحقيقات.

    وأوضح قرار الإحالة أنه تم تقديم الأوراق للدائرة الابتدائية المختصة بمحكمة القاهرة الاقتصادية، وذلك لنظرها بجلسة 2 نوفمبر المقبل، ويُعلم المتهم بتلك الجلسة.

    وكان المستشار حمادة الصاوى، النائب العام، أحال المتهم أحمد بسام زكي إلى محكمة الجنايات المختصة، في الأول من سبتمبر لمحاكمته عن الاتهامات المسندة إليه بـ هتك عرض 3 فتيات حيث أوضح بيان رسمي للنيابة العامة، والذي صدر في الأول من سبتمبر الماضي، أن الفتيات لم يبلغن 18 سنة، وقد هددهن المتهم بإفشاء أمور تمس شرفهن، وكان تهديده مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهن، وتعمده مضايقتهن بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وتحرشه باثنتين منهن بالقول والإشارة عن طريق وسائل اتصال لاسلكية بقصد حملهما على استمرار علاقاته الجنسية معهما، واعتدائه على حرمة حياة إحداهن الخاصة بالتقاطه صورًا لها دون رضائها أثناء تقبيلها في مكان خاص، واستخدامه حسابًا عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب جريمته، فضلًا عن إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

    تأجيل محاكمة المتهم أحمد بسام زكي في اتهامه بهتك عرض 3 فتيات لجلسة 7 نوفمبر 

    دفاع المتهم أحمد بسام زكي يطالب بفض الأحراز المقدمة من النيابة العامة

    القاضي يواجه أحمد بسام زكي بتهمة هتك عرض 3 فتيات قاصرات.. والمتهم يرد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق