السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسلام إبراهيم: “مش عيب إن الفنان يحاول يبقى تريند” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 04:07 م

رد الفنان إسلام إبراهيم على الانتقادات التي وجهت إليه في الفترة الأخيرة، بسبب ظهوره على السجادة الحمراء، بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الرابعة، مرتديًا ملابس غريبة وملفتة للأنظار.

وقال إسلام إبراهيم إنه ليس ضد المحاولات التي يفعلها بعض الفنانين، حتى يصبحوا “تريند”، ويجذبوا الأنظار إليهم، قائلا: “مش عيب إن الفنان يحاول يبقى تريند، لإن ده لا يعيبه، وفي النهاية الريد كاربت ده منصة، فطبيعي إن أنت تعمل أي حاجة تبسط الناس بيها”، وقال ذلك بفيديو نشره الحساب الرسمي للمهرجان عبر “انستجرام”.

يذكر نجاح إسلام إبراهيم والفنانة دنيا ماهر، في إثارة حالة من الجدل منذ بداية فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بسبب ظهورهما المتكرر معًا على السجادة الحمراء، مما جعل البعض يظن أن هناك علاقة عاطفية تجمعهما، خاصة بعد مشاركتهما في الموسم الرمضاني الماضي 2020، في مسلسل “بـ100 وش”.

وردَّت الفنانة دنيا ماهر على تلك التساؤلات حول طبيعة علاقتهما، وأكدت على أن “إبراهيم” مجرد أخ لها، نافيا جميع ما تم تداوله حول وجود علاقة عاطفية تجمعهم.

وخلق إسلام إبراهيم والفنانة دنيا ماهر، حالة من الجدل منذ بداية فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بسبب ظهورهم المتكرر معًا على السجادة الحمراء، مما جعل البعض يظن أن هناك علاقة عاطفية تجمعهم معًا، خاصة بعد مشاركتهما في الموسم الرمضاني الماضي 2020، في مسلسل “بـ100 وش”.

وردَّت الفنانة دنيا ماهر على تلك التساؤلات حول طبيعة علاقتهما، وأكدت على أن “إبراهيم” مجرد أخ لها، نافيا جميع ما تم تداوله حول وجود علاقة عاطفية تجمعهم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on Oct 30, 2020 at 2:58am PDT

إسلام إبراهيم يتغزل في دنيا ماهر بمهرجان الجونة: “قمر”.. والجمهور: “يا دبلة الخطوبة عقبالنا كلنا” (صور)

إسلام إبراهيم لمنتقدي ملابسه في الجونة: “ملعون القرش اللي ما يتمتع بيه صاحبه” (فيديو)

تابع مواقعنا