السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التنقيب عن الآثار وراء مقتل عامل على يد 6 أشخاص بالشرقية

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 02:20 م

ضبطت أجهزة الأمن بالشرقية 6 أشخاص لقيامهم بقتل عامل هددهم بفضح أمرهم؛ لقيامهم بالنصب على أهالي إحدى قرى المحافظة والتحصل منهم على مبالغ مالية، بزعم قيامهما بالتنقيب عن الآثار.

وورد بلاغ إلى مركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية، يفيد العثور على جثة “عامل”، 35 سنة، بأحد المجاري المائية موثوق اليدين والقدمين من الخلف وما قرره شقيقه بخروجه من المنزل بتاريخ 10 من الشهر الجاري وعدم عودته.

سقوط عامل وابنه بتهمة التنقيب عن الآثار بالقليوبية

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالشرقية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبحوزة ثلاثة منهم “قطعتا سلاح أبيض “مطواة”، دراجة نارية”.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقرر أحدهم بقيامه بالاشتراك مع عامل بالنصب على بعض أهالي قريته ومن بينهم المجني عليه والتحصل منهم على مبالغ مالية بزعم قيامهم بالتنقيب عن الآثار واستخراجهم لقطع أثرية وإيهامهم بإعادتها بأرباح طائلة، ونظرًا لمطالبة المجني عليه له بإعادة تلك المبالغ وتهديده بفضح أمره بين أهالي القرية عقد العزم على التخلص منه بالاتفاق مع باقي المتهمين.

الثراء السريع.. القبض على متهم بالتنقيب عن الآثار في الإسكندرية

وبمواجهة باقي المتهمين بما جاء باعترافه أيدوها، كما تم ضبط العامل والذي أقر بما جاء بالاعترافات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا