الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمشاركة والدته.. القبض على شاب يعرض زوجته الطفلة لراغبي المتعة الحرام بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 01:27 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الجمعة، القبض على شاب ووالدته؛ على خلفية اتهامهم باستغلال زوجة الأول، طفلة في السادسة عشر من عمرها، لممارسة أعمال الدعارة بأجر مع راغبي المتعة الحرام بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين، ويُدعى “م” مُقيم بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، بضبط شباب وفتاة حال ممارسة أعمال منافية للآداب داخل إحدى الوحدات السكنية بالقرب من مسكنه.

 متهمة بالتحريض على الدعارة: “بجيب الزبائن من الفيس بوك”

 

وعلى الفور، توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وجرى ضبط كلًا من: “م.ص.م” 18 سنة، والطفلة “م.م.ع.ال” 16 سنة، و”س.إ.غ” 36 سنة، ربة منزل، صاحبة الشقة التي شهدت الواقعة، فيم لاذ بالفرار شخص رابع، تبين أنه يُدعى “عبدالغني” صديق صاحبة الشقة، والذي فى فور حضور الشرطة.

وتبين من التحريات أن المتهم الأول متزوج عرفيًا من الطفلة، ويستغلها لممارسة الأعمال المنافية للآداب ويعرضها للمتعة الحرام مع الرجال بمقابل مادي، بمشاركة والدته، صاحبة الشقة، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 3212 جُنح الصالحية الجديدة لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا