الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على نجوم حضروا مهرجان الجونة السينمائي لأول مرة (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 11:50 م

حرص العديد من الفنانين على حضور الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، وشهد حفل الختام حضور ما يزيد عن 120 فنان وفنانة من مختلف أنحاء العالم، منهم من حضر بعض من الدورات الماضية، وهناك البعض لم يحضرون من قبل أي دورة للمهرجان.

وحضرت الفنانة هبة مجدي لأول مرة فعاليات مهرجان الجونة، حيث أنها وصلت الجونة منذ ثلاثة أيام برفقة زوجها الفنان محمد محسن، وحضرا سويًا عددًا من أفلام المهرجان، وتألقت بفستانًا أزرق اللون، مع زوجها على “ريد كاربت” حفل ختام المهرجان.

هبة مجدي وزوجها محمد محسن
هبة مجدي وزوجها محمد محسن

ولوحظ وجود بعض من عصابة مسلسل “بـ 100 وش” لأول مرة بالمهرجان، منهم الفنانة زينب غريب التي ظهرت بإطلالات بدت لبعض من الجمهور المصري غريبة، والفنان إسلام إبراهيم الذي اختار جذب انتباه الجمهور ببدله المختلفة على “ريد كاربت”، والفنانة دنيا ماهر، ومصطفى درويش.

زينب غريب
زينب غريب

وشهد “ريد كاربت” الدورة الرابعة ظهور الفنان محمد ثروت وزوجته أيضًا أول مرة بالمهرجان، وجومانا مراد، والفنانة اللبنانية سينتيا خليفة التي جذبت الانتباه ببدلتها الرجالية رمادية اللون، بالإضافة إلى الفنان الشاب رامز أمير الذي ظهر على السجادة الحمراء مؤديًا بعض من الحركات الاستعراضية، هذا إلى جانب حضور أحمد داش وأحمد فتحي.

وقدم الفنان اللبناني رامي عياش الأغنية الرسمية للدورة الرابعة للمهرجان التي حملت اسم “دقي يا مزيكا”، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب وشارك خلاله عددًا من النجوم منهم يسرا، ليلى علوي، أمينة خليل، شيرين رضا، محمد فرج، ويعد هذا أول حضور لرامي عياش بدورات المهرجان.

حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة (صور)

هؤلاء أهداهم خالد الصاوي جائزة الإنجاز الإبداعي بعد حصوله عليها في الجونة السينمائي

 

رامي عياش
رامي عياش
سينتيا خليفة
سينتيا خليفة
جومانا مراد
جومانا مراد
رامز أمير
رامز أمير
أحمد داش
أحمد داش
إسلام إبراهيم ودنيا ماهر
إسلام إبراهيم ودنيا ماهر
أحمد فتحي
أحمد فتحي
محمد ثروت وزوجته
محمد ثروت وزوجته
مصطفى درويش
مصطفى درويش
تابع مواقعنا