الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس المتهمان في سحل مسن بالمنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 04:22 ص

أمرت جهات التحقيق في تلا التابعة لمحافظة المنوفية، بحبس إثنين من المتهمين في واقعة الإعتداء وسحل مُسن في احدى شوارع مدينة تلا على خلفية خلافات سابقة على قطعة أرض، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، بالرغم من تنازل المُسن عن المحضر الذي قدمة ضد المتهمين بعد التصالح معهم.

وأشارت مصادر أمنية في تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24، إلى أن قرار حبس النيابة للمتهمين، لا يتعارض مع تنازل المعتدي عليه عن القضية، لأن المعتدي عليه تنازل عن حقه في الواقعة ولكن يتبقى حق المجتمع وترويعه، وذلك لعدم تكرار تلك النوع من الوقائع وانتشارها في المجتمع، وطلبت جهات التحقيق التحريات، عن قيام المتهمين بأعمال بلطجة أم لا وعن حيازتهم لأسلحه بيضاء.

وكان محسن إبراهيم سالم، نجل المسن المعتدى عليه بمدينة تلا على يد 4 شباب بينهم شقيقان على أثر خلاف قديم بين الطرفين والتي وثقتها كاميرات المراقبة، قد أعلن عن تنازل والده منذ قليل عن القضية أمام النيابة العامة بعد إعتذار المتهم الرئيسي.

وكتب نجل المسن المعتدى عليه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ” الحمد لله احنا اتنازلنا عن القضية حالا في سرايا النيابة، إحترام للجيرة ولروح عمي عادل منصور الطيبة، وعشان الناس المحترمة إللي اتدخلت، وشريف وباقي الشباب هيخرج النهارده من مركز تلاوشكراً لكل الناس إللي اتدخلت بكلمة طيبة.

وأشار نجل المسن المعتدى عليه لموقع القاهرة 24، إلى تقدم المتهم بالإعتذار داخل النيابة، وقرر والده التنازل وعدم إستكمال إجراءات التقاضي حرصاً على العلاقات الاسرية القديمة ولتدخل بعض الأهالي لصلح، كما أكد أن المتهم الرئيس كان قد حرر محضراً ضد والده وأنه سوف يتنازل عنه.

وكان 4 شباب بمركز تلا في المنوفية تعدوا على مسن، ورصدت الواقعة كاميرات التصوير، لتسود حالة من الاستياء بين تلا عقب انتشار خبر التعدي على المسن بالضرب المبرح مطالبين بالقبض على المعتدين وتقديمهم للمحاكمة.

وحصل موقع القاهرة 24 على مقطع فيديو لكاميرا تصوير تبين الواقعة، والتي حدثت بأحد شوارع مدينة تلا ويظهر في الفيديو، قيام 3 شباب بالإعتداء علي المسن وإسقاطه علي الأرض وضربه بطريقة مبرحة أثارت غضب الأهالي، فيما أكد نجل المعتدى عليه أنه هناك متهم رابع.

وتوجه المسن المعتدى عليه ويدعي إبراهيم عبد الحميد أبو سالم، بالمعاش، لمركز الشرطة لتحرير محضر، حمل رقم 13072 جنح تلا، اتهم فيه أربعة شباب بالإعتداء عليه وسحله بالشارع، ولا تزال التحقيقات قائمه من قبل جهات التحقيق.

وكان إبن المعتدى عليه محسن إبراهيم قد نشر فيديوهات على صفحات السوشيال ميديا من إحدي كاميرات المراقبة في الشارع، توثق الاعتداء على والده من قبل بعض الشباب، مطالباً بأخذ حق والده المسن، وأرجع خلال حديث لموقع القاهرة 24، أن سبب الواقعة لفترة كبيرة بسبب خلافات بين المتهم الرئيسي ويدعى “ش.ع.م”وبين والده علي قطعة أرض زراعية، مؤكداً حملهم لسلاح أبيض أثناء الواقعة.

تجردوا من الإنسانية.. 4 شباب يعتدون بالضرب على مسن بالمنوفية (فيديو)

أمن المنوفية يُلقي القبض على المتهم الرئيسي في واقعة سحل مسن في الشارع

تابع مواقعنا