الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة يعلن سلبية مسحة كورونا.. والفريق يدخل معسكر مغلق الليلة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 01:38 م

أعلن مسؤلو سموحة، سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق السكندري والجهاز الفني والإداري، أمس الخميس، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي، قبل مواجهة نادي مصر، بالجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام، والتى يبحث فيها الموج الأزرق عن تحقيق الفوز لتأكيد الحصول على المركز الخامس ببطولة الدوري العام.

وسيخوض فريق سموحة تدريبه اليومي على ملعب النادي في تمام الساعة الخامسة مساءًا، وبعدها سيعلن الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباراة، وبعد ذلك يدخل الفريق السكندري في معسكر مغلق قبل المواجهة.

واستقر أحمد سامي المدير الفنى للفريق الكروي الأول بسموحة، على اختيار 20 لاعباً لخوض المباراة الختامية في الدوري وذلك بعد الأستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء.

وقد أبدى المدير الفني لسموحة رضاه التام عن مستوى اللاعبين الفني خلال التدريبات الأخيرة واستعادة تألقهم من جديد بعد فترة الراحة التي حصلوا عليها منذ مباراة آخر مباراة أمام مصر المقاصة، إضافة إلى ارتفاع الحالة المعنوية لدى اللاعبين.

وكشف المدير الفنى للفريق، أنه حتى الآن يواصل متابعة العديد من لاعبي الدوري العام تمهيدً للتعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم الفريق فى الموسم الجديد بالشكل الذى يخدم طموحاته وأهداف مجلس الإدارة الذي يوفر كل سبل النجاح له.

وكان سموحة قد أعلن التعاقد رسميًا مع الثنائي محمد البدري مدافع الإنتاج الحربي والسوداني أطهر الطاهر لاعب الهلال السودانى، وهناك مفاوضات مكثفة مع العديد من اللاعبين عاصم صلاح لاعب طلائع الجيش وأكرم توفيق وعمار حمدي ولكن المفاوضات مازالت لم تكتمل حتى الآن.

أطهر الطاهر يؤجل سفره لمصر للانضمام لسموحة (خاص)

تابع مواقعنا