السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلائع الجيش يجدد إعارة عمار حمدي لمدة موسم (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 01:06 م

نجح مسؤولو طلائع الجيش في تجديد إعارة عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد انتهاء فترة إعارته مع الفريق العسكري، خلال الموسم الحالي.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أن مسؤولو طلائع الجيش، قد طلبوا تجديد إعارة عمار حمدي، حيث منح النادي الأهلي موافقة مبدئية لإدارة الطلائع، حيث يتبقى وضع الرتوش الأخيرة، والإعلان الرسمي فقط.

وأضاف المصدر، أن موسمياني طلب تأجيل عودة عمار حمدي خلال هذا التوقيت، في ظل تمسكه بعربي بدر ووجود عمرو السولية واليو ديانج، وحمدي فتحي، بجانب عودة أكرم توفيق، والتعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، حيث يشغل هذا المركز، وصالح جمعة خاض مباريات في مركز الوسط.

وكنا أشرنا من قبل في “القاهرة 24” أن عمار حمدي انتهت إعارته مع طلائع الجيش، حيث طلب مسؤولو الفريق العسكري تجديد الإعارة، بناء على رغبة عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق، بعد تألق اللاعب خلال فترك تواجده في صفوف الفريق، حيث كان من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها في التشكيل الأساس.

ويغيب عمار حمدي عن مواجهة طلائع الحيش والأهلي المقرر لها غدا السبت، حيث هناك بند إبرامه مسؤولو الأهلي بعدم خوض عمار المباراة أمام الفريق الأحمر بالدور الأول والثاني.

ويواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، في الساعة الثامنة مساء غدا السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الممتاز.

تصريحات عمار حمدي تثير الغضب في الأهلي

تابع مواقعنا