• بحث عن
  • 3 أشياء أربكت حسابات موسيماني بعد تأجيل نهائي إفريقيا

    محمد محمود

    ارتبك برنامج الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا لأجل غير مسمى.

    3 أمور رئيسية أربكت موسيماني بعد قرار “كاف”، ليس فقط على صعيد المباراة نفسها وإعداد اللاعبين للقاء، ولكن تأثير ذلك يمتد للموسم الجديد.

    أول خلل تسبب فيه هذا القرار هو تحديد الراحلين عن الأهلي، حيث سيعلن الأهلي في 11 نوفمبر المقبل، قائمته الأولى ومن سيرحل بنهاية الموسم.

    أبرز المرشحين للرحيل عن الأهلي هم صالح جمعة وجيرالدو وأحمد الشيخ، وهو ما قد يتغير كونهم كلهم ضمن القائمة الإفريقية الجاهزة للقاء، فمثلا لو حدثت إصابة في الهجوم قد يجبر ذلك موسيماني على تغيير قراره.

    الخلل الثاني الذي تسبب فيه قرار “كاف”، هو تغيير برنامج تجهيز اللاعبين للنهائي وطول الفترة بعد نهاية الدوري غدًا بلقاء طلائع الجيش ومباراة النهائي، ما يمنع من اللاعبين راحة هم في أمس الحاجة لها، لاسيما وأن ذلك سيتزامن مع لقاء أبوقير للأسمدة في ربع نهائي كأس مصر.

    الخلل الثالث هو برنامج إعداد الأهلي للموسم الجديد، وأن كان سيدخل معسكر مغلق أو ما شابه فمع التحام الموسمين مع ظروف ضغط المباريات بسبب كورونا، كل ذلك يضرب أي برنامج إعدادي لأي فريق.

    ويترقب موسيماني قرار الكاف بتحديد موعد النهائي، حيث يواجه الفائز من لقاء الزمالك والرجاء المغربي في نصف النهائي.

    الأهلي يحصل على 40 مليون جنيه من “كاف” حال التتويج بدوري أبطال إفريقيا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق