• بحث عن
  • رئيس مجلس الشيوخ: “جايين عشان نشتغل مش للوجاهة”

    قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، إن المجلس حوى قامات وخبرات غير عادية سواء المعينين أو المنتخبين، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك مخرجات جيدة الفترة المقبلة، قائلا: “إحنا جايين نشتغل وليس وجاهة”.

    وأضاف عبد الرازق، خلال حواره مع عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أنه تلقى أفكارا مذهلة خلال الفترة الماضية، تساعد على تقدم البلاد إلى الأمام، لافتًا أنه سيكون هناك نوع من التكامل بيننا وبين مجلس النواب.

    بدء الاجتماع الثاني للجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ

    وفي وقت سابق،  أشادت النائبة فيبي فوزي، وكيلة مجلس الشيوخ، بالجهد المبذول من أعضاء لجنة إعداد لائحة المجلس برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، في اجتماعهم اليوم الذي دام 7 ساعات أنجزت فيها اللجنة 65 مادة من مشروع اللائحة ليصل عدد المواد التي تم إقرارها إلى 100 مادة.

    وقالت “فوزي”، في تصريحات للمحررين البرلمانين، إن اللجنة تناولت في مناقشتها مسألة اللجان النوعية وتشكيلها واختصاصاتها وأسلوب العمل بهاموضحة أن عدد اللجان 14 لجنة نوعية، لافتة إلى أن اللجنة قررت تعديل توسيع اختصاصات عدد من اللجان و حذف بعض الاختصاصا، فيما قررت أيضًا في فقرة أخيرة بالنسبة لهذا الموضوع أنه يجوز إضافة لجان أخرى إذا اقتضى الأمر.

    لجنة لائحة الشيوخ تنتهي من 100 مادة وتقر 14 لجنة نوعية بشكل رسمي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق