الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة: قرار عدم زواجي مرة ثالثة نهائي لا رجعة فيه

القاهرة 24
فن
السبت 31/أكتوبر/2020 - 11:50 م

كشفت الفنانة أصالة، عن إمكانية زواجها للمرة الثالثة، بعد طلاقها المرة الأولى من أيمن الذهبي والد ابنائها شام وخالد، والمرة الثانية من المخرج طارق العريان.

وأكدت الفنانة أصالة أن قرارها بعدم الزواج مرة ثالثة قرار نهائي لا رجعة فيه، وأضافت في تصريحات للإعلامي أسامة ألفا بمجلة “زهرة الخليج”، أن تكون قد فقدت ثقتها في الرجال، وقالت إن أصدقاءها كلهم رجال، وهي تحب الرجل صديقا وأخا ربما أكثر من النساء، كما أن الإنسان الذي يستأثر بأكبر حبها واحترامها وإجلالها رجل هو والدها.

كما تحدثت أصالة، كيف كان العمل على إصدار ألبومها الغنائي “لا تستسلم” منقذا لها في أصعب مراحل حياتها على الإطلاق، في بداية انفصالها وأوج ألمها وصدمتها وذهولها، وعندما كانت تبحث عن الهروب بأي طريقة، فكان الهروب من خلال فنها وعملها أفضل هروب، كما أن الألبوم أنقذها من الظروف الصعبة لأزمة كورونا.

وقالت أصالة إن ظروف إصدار “لا تستسلم” تجعله مستحيل التكرار في حياتها، فالعمل عليه كان في بداية فترة كورونا، عندما كانت الظروف في مصر صعبة مع حظر التجوال وغير ذلك، لكنها كانت تسجل بشكل يومي، وكسرت الحظر مرات، فسامحوها أحيانا ولم يسامحوها أحيانا أخرى.

أصالة: “الدورة القادمة من مهرجان الجونة هكون دخلت مجال التمثيل”

تابع مواقعنا