الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اشتعال المنافسة على مقعدي بسيون وكفر الزيات.. محمد فايد ينافس بـ”أبلكيشن” ومشاريع قومية ومركز حضانات أطفال

القاهرة 24
محافظات
السبت 31/أكتوبر/2020 - 04:38 م

اشتعلت المنافسة في انتخابات مجلس النواب 2020، في الدائرة الثانية ومقرها مركزي بسيون وكفر الزيات، فور إعلان المرشح الانتخابي محمد فايد، برنامجه الانتخابي والذي يتضمن ما قدمه من خدمات عديدة خاصة وعامة لأهالي بسيون وكفر الزيات طيلة السنوات الماضية.

ومن أهم المشاريع التى قدمها المرشح الانتخابي محمد فايد، تبرعه بأجهزة طبية وأغطية طبية، تزامنا مع انتشار فيروس كورونا المستجد، فضلا عن توفير المواد الغذائية لكافة المحتاجين، مشاركة منه لهم لمواجهة فيروس كورونا.

وتضمن برنامج المرشح الانتخابي محمد فايد، أيضا تطبيق أبلكيشن يتم الإعلان عنه لأول مره في تاريخ الخائنة النيابية في مصر باسم “تؤمر” لتلقي طلبات أهالي الدائرة بصور حضارية.

تأييد المرشح الانتخابي محمد فايد
تأييد المرشح الانتخابي محمد فايد

كما نجح فى عمل وحدة غسيل كلوي في فرانسوا وساعد فى إنشاء وحده علاج طبيعي في صان الحجر،  وحصل على موافقة بإنشاء وحده إسعاف ينحربح.

تأييد المرشح الانتخابي محمد فايد
تأييد المرشح الانتخابي محمد فايد

وفي كفر الزيات نجح فايد في تنمية القضايا العامة، فضلا عن وقوفه بجانب 10 آلاف سائق تريلا، ومن أهم الملفات التي عمل عليها العمل على إغلاق العديد من المصانع التي تسببت في انتشار الأمراض المزمنة بكفر الزيات، حتى قننت أوضاعها البيئية.

“الشعب الجمهوري” يجدد دعوته للمواطنين بالمشاركة الإيجابية في انتخابات النواب 2020 بالمرحلة الثانية

وأعلن فايد، حلا جزئيا لتخطى أزمة المواصلات في بسيون، ويمتلك فايد، مكتب خدمات يستقبل خلاله يوميًا مئات الطلبات العامة والخاصة ويعمل على حلها وتلبية مطالب أهالى دائرته.

تأييد المرشح الانتخابي محمد فايد
تأييد المرشح الانتخابي محمد فايد
تابع مواقعنا