الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يحتفل بدرع الدوري الليلة أمام طلائع الجيش

القاهرة 24
رياضة
السبت 31/أكتوبر/2020 - 10:29 ص

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسابقة الدوري عندما يلتقي طلائع الجيش، عند الثامنة مساء اليوم السبت، على ملعب الأهلي والسلام ضمن لقاءات الجولة الـ34 والأخيرة من الماراثون المحلي.

اللقاء يغلب عليه الطابع الاحتفالي، حيث تقيم الشركة الراعية للأهلي حفلا احتفاء بتتويج الفريق بلقب الدوري الذي سيتم تسليمه اليوم، حيث حسم المارد الأحمر اللقب قبل نهايته بسبع أسابيع.

يشعل لقاء اليوم مؤمن زكريا نجم الأهلي، الذي بدأ يتعافى من مرضه الذي أبعده عن النلاعب مؤخرا حيث يتواجد في الحفل لرفع الدرع.

الأهلي يدخل اللقاء في الصدارة برصيد 86 نقطة، في حين يحل الطلائع بالترتيب الـ11برصيد 41 نقطة، ما يعني ببساطة أن اللقاء تحصيل حاصل، ولكن يبقى هدف كل فريق إنهاء الدوري بشكل جيد، خاصة وأن اللقاء يقام دون ضغوط.

يسعى الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للأهلي، لتحقيق أقصى استفادة فنية من لقاء اليوم، عن طريق منح الفرصة لعدد من اللاعبين غير الأساسيين، وكذلك الشباب للحكم عليهم قبل تحديد من سيرحل ومن سيبقى.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي اليوم بتشكيل مكون من علي لطفي في حراسة المرمى في غياب محمد الشناوي الحارس الأساسي الذي تم إراحته للنهائي الإفريقي.

وفي الدفاع على الأرجح سيلعب ياسر إبراهيم وأيمن أشرف في القلب وأحمد فتحي يمينا ومحمود وحيد يسارا.

وفي الوسط أليو ديانج وعربي بدر ومحمد مجدي قفشة.

وفي الهجوم أحمد الشيخ وكهربا ومروان محسن.

أمين عمر حكمًا لمباراة الأهلي وطلائع الجيش فى ختام الدوري الممتاز

تابع مواقعنا