الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم بثلاثية على طلائع الجيش وظهور مؤمن زكريا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 31/أكتوبر/2020 - 08:51 م

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وطلائع الجيش المقامة على استاد “الأهلي we السلام” بتقدم الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة سجلها وليد سليمان وجيرالدو وكهربا.

وسجل وليد سليمان هدف تقدم الأهلي، في الثانية 45، ليحتل صدارة هدافي الأحمر في مسابقة الدوري هذا الموسم برصيد 9 أهداف، وأضاف الأنجولي جيرالدو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 18 من عمر اللقاء بعد انفراد بمحمد بسام حارس الفريق العسكري، وسجل محمود كهربا الهدف الثالث في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وأجرى طلائع الجيش تغييرا اضطراريا بخروج أحمد زولا ونزول أحمد كابوريا للإصابة في الدقيقة 13، وأيضا حصل عمرو جمال مهاجم الجيش على بطاقة صفراء نتيجة الخشونة مع علي لطفي حارس الأهلي.

ونفذ لاعبو طلائع الجيش، ممرا شرفيًا للاعبي الأهلي، قبل انطلاق اللقاء، تكريمًا لتتويج الفريق بلقب الدوري هذا الموسم، للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.

وتواجد مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي السابق، في مدرجات ملعب الأهلي وwe السلام رفقة زوجته لتسليم درع الدوري للنادي الأهلي، وتلقى مؤمن زكريا دعوة من اتحاد الكرة لتسليم درع الدوري لفريق الأهلي من ملعب المباراة، وحضر اللاعب وزوجته وتواجدا بمدرجات الاستاد.

ويبدأ ىالأهلي المباراة بتشكيل مكون من كل من:

حراسة المرمى:علي لطفي

خط الدفاع: أيمن أشرف وأحمد فتحي ومحمود وحيد، وعربي بدر

خط الوسط: أليو ديانج، وجيرالدو ووليد سليمان، محمد فخري.

خط الهجوم: محمود كهربا ووليد سلبيمان وأليو بادجي.

الأهلي يحرز الهدف الثالث في شباك طلائع الجيش

مرور 30 دقيقة.. الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثنائية وليد وجيرالدو

تابع مواقعنا