الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الموسيقيين” عن حبس حمو بيكا: “هاني شاكر جاب حق النقابة”

القاهرة 24
فن
السبت 31/أكتوبر/2020 - 09:08 م

علق طارق مرتضى المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، على حكم محكمة جنح الدخلية الاقتصادية بمحافظة الإسكندرية، الذي صدر بحبس مطرب المهرجانات حمو بيكا لمدة عامين، بسبب سبه وقذافه لموظفي نقابة المهن الموسيقية.

وقال طارق مرتضى لـ “القاهرة 24″، السب والقذف الذب توجه به حمو بيكا لم يكن لهاني شاكر، بل كان لموظفي النقابة، الذي اعتدى عليهم بالسب والقذف هذا إلى جانب تهديده لهم بالتخريب، مشيرًا إلى أن هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية لم يصمت على ما فعله، وتصدى له بالقانون المصري.

وأضاف: “هاني شاكر جاب حق النقابة وموظفيها، ودي نصرة للقانون، احنا اخدنا حقنا بالقنانون، وها هو القضاء المصري يحكم بالعدل”.

وأصدرت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بحبس حمو بيكا لمدة عامين مع الشغل، ودفع كفالة 5 آلاف جنيه، هذا إلى جانب تغريمه مبلغ 200 ألف جنيه، بعدما سب وقذف هاني شاكر وموظفي المهن الموسيقية.

وتقدم مؤخرًا ياسر قنطوش، محامي نقابة المهن الموسيقية، ببلاغ لنيابة الدخيلة في الإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه المطرب الشعبي محمد محمود مصطفى سيد أحمد الشهير بـ”حمو بيكا”، باقتحام منشآت عامة، وتحريضه على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

حمو بيكا يستأنف على حكم حبسه عامين بتهمة سب وقذف هاني شاكر

حبس “حمو بيكا” عامين مع الشغل في اتهامه بسب هاني شاكر

تابع مواقعنا