الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشرة مباراة ريال مدريد وويسكا اليوم في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
السبت 31/أكتوبر/2020 - 11:01 ص

بث مباشرة مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم، يقدم لكم موقع “القاهرة 24” بث مباشرة لمباراة ريال مدريد الإسباني ضد نظيره هويسكا في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

بث مباشرة مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم، يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق هويسكا اليوم السبت 31 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

موعد بث مباشر مباراة ريال مدريد وويسكا

وستلعب مباراة فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق هويسكا اليوم في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب ألفيردو دي ستيفانو.

مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وويسكا

وستذاع مباراة فريق ريال مدريد ضد فريق وهويسكا اليوم في بطولة الدوري الإسباني الممتاز على قناة “BEIN Sports HD 1” وعلى قناة “BEIN Sports HD 4” بتعليق يوسف سيف.

بث مباشرة لمباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم في بطولة الدوري الإسباني الممتاز

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد هويسكا اليوم في بطولة الدوري الإسباني الممتاز بشكل مجاني عبر الرابط التالي.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثالث من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 13 نقطة من أصل 6 مباريات خاضها الملكي حتى الآن في المسابقة.

ترتيب هويسكا في الدوري الإسباني

بينما يتواجد نادي هويسكا في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 5 نقاط من أصل 7 مباريات خاضها حتى الآن في الدوري.

متصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز

بث مباشرة مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم في الدوري الإسباني، ويحتل فريق ريال سوسيداد صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز حتى الآن برصيد 14 نقطة من اصل 7 مباريات خاضها حتى الآن في بطولة الدوري.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة هويسكا 

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ميندي، فاران، راموس، مارسيلو.

خط الوسط: فالفيردي، كاسيميرو، مودريتش.

خط الهجوم: رودريجو، بنزيما، أسينسيو.

زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة هويسكا في الدوري الإسباني

تابع مواقعنا