السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

القاهرة 24
رياضة
السبت 31/أكتوبر/2020 - 11:50 ص

يقدم لكم موقع “القاهرة 24″، بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونانت، حيث يحل فريق باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل، ضيفا ثقيلا على حساب نانت اليوم السبت في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونانت

وقد حقق الفريق الباريسي فوزا كبيرا على ديجون في الجولة الماضية بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، وأيضا فاز على باشاك شهير التركي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في اخر مواجهاته قبل تلك المباراة في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونانت

وستقام المباراة بين باريس سان جيرمان ونانت في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونانت

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن إذاعة تلك المباراة بين باريس سان جيرمان ونانت عبر قنواتها على قمري النايل سات والعرب سات، حيث ستذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت 6 HD.

كوليبالي يغلق الباب أمام باريس سان جيرمان قبل الميركاتو الشتوي

إصابة نيمار

وقد تعرض نادي باريس سان جيرمان لضربة قوية في مباراته الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، وذلك بإصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الشوط الأول من مباراة باشاك شهير التركي، حيث أعلن توماس توخيل مدرب الفريق أنه سيعود بعد التوقف الدولي المقبل في شهر نوفمبر القادم.

وسيغيب نيمار عن المباريات المقبلة لفريق العاصمة الفرنسية قبل التوقف الدولي، حيث سيلعب باريس 3 مباريات في الدوري بدون النجم البرازيلي.

وشهدت المباريات الأخيرة لباريس سان جيرمان تألق الإيطالي الشاب مويس كين، والذي يعتمد عليه توخيل بصفة أساسية خلال الفترة الأخيرة بعد ضمه على سبيل الإعارة من فريق ايفرتون الإنجليزي.

يذكر أن باريس سان جيرمان قد خسر دوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي بالمباراة النهائية أمام بايرن ميونخ بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي أقيمت في لشبونة، ويسعى أبناء توماس توخيل لتحقيق اللقب هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخ نادي العاصمة الفرنسية.

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد نقاط 18 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن منافسه في مباراة اليوم فريق نادي نانت.

ترتيب نانت في الدوري الفرنسي

ويحتل فريق نانت المركز الخامس عشر من ترتيب جدول الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، برصيد 8 نقاط.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمباراة نانت

حراسة المرمى: سيرجيو ريكو

خط الدفاع: ثيلو كيرير – ماركينيوس – عبدو ديالو – ميتشيل باكير.

خط الوسط: أندير هيريرا – ادريسا جاي – رافينيا ألكانتارا – بابلو سارابيا.

خط الهجوم: مويس كين – مبابي

باريس سان جيرمان في صدام مع مبابي بسبب إصابات نيمار

تابع مواقعنا