الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
السبت 31/أكتوبر/2020 - 12:11 م

يقدم لكم موقع “القاهرة 24″، بث مباشر مباراة برشلونة وألافيس، حيث يلتقي فريق برشلونة بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، مع منافسه ديبورتيفو ألافيس اليوم السبت 31 اكتوبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد ألافيس

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن إذاعة تلك المباراة بين فريق برشلونة وديبورتيفو ألافيس والتي ستقام في الساعة العاشرة مساءً عبر قناة بي إن سبورت 3 HD، وسيقوم المعلق التونسي رؤوف خليف بالتعليق على هذه المواجهة.

موعد بث مباراة برشلونة ضد ألافيس

وستقام المباراة بين فريق برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

مارادونا: برشلونة عامَل ميسي بشكل سيئ مثلما حدث معي

نتيجة مباراة برشلونة الأخيرة

وقد حقق البارسا فوزا رائعا على حساب فريق يوفنتوس الإيطالي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل الفرنسي عثمان ديمبلي الهدف الاول عن طريق تسديدة رائعة، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

بينما خسر الفريق الكتالوني مباراته الماضية بالليجا أمام ريال مدريد في الكلاسيكو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب كامب نو معقل البارسا، واحرز الشاب الإسباني انسو فاتي هدف برشلونه الوحيد في المباراة بعد تمريرة رائعة من جوردي ألبا.

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة ألافيس

واستقر رونالد كومان على التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراته أمام ديبورتيفو ألافيس، حيث تأتي التشكيلة المتوقعة كالتالي :-

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: ديست – بيكيه – لانجليت – جوردي ألبا.

خط الوسط: فرينكي دي يونج – ميراليم بيانيتش – بيدري.

خط الهجوم: انسو فاتي – عثمان ديمبلي – ليونيل ميسي.

مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة و ألافيس

ويسعى الفريق الكتالوني للعودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى، خاصة في ظل تعثره لثلاث جولات متتالية بالدوري الإسباني، حيث خسر مباراتين متتاليتين أمام ريال مدريد وخيتافي، وقد تعادل أمام إشبيلية في الجولة الخامسة.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط.

ترتيب ألافيس في الدوري الإسباني

كما يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز الخامس عشر بنفس الرصيد من النقاط.

يذكر أن برشلونة يستهدف تحقيق لقب الدوري الاسباني هذا الموسم وعودة اللقب مرة أخرى إلى جدران كامب نو، بعد خسارته في الموسم الماضي لصالح غريمه التقليدي فريق ريال مدريد بعد منافسة شرسة حتى نهاية المسابقة.

ميسي يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام ألافيس بالدوري الإسباني

تابع مواقعنا