الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يطرح “بألف سلامة” ضمن ألبوم “خليك فولاذي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 31/أكتوبر/2020 - 07:26 م

طرح الفنان تامر حسني رابع أغاني ألبومه الجديدة التي تحمل اسم “بألف سلامة” من ألبوم “خليك فولاذي”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الشهير “يوتيوب”.

ويتعاون تامر في أغنية “بألف سلامة”، من كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحيي، توزيع وميكس يحيي يوسف، ماستر چلال حمداوي، وإدارة الاستيديو هيثم راضي.

وتقول كلمات الأغنية: ” مش عَجباني المُعامله والنيه باينالي خلاص مَتقولش حاجه إحنا الكلام بينا إنتهى، أنا شوفت الصوره كامله قُدامي واضحالي مَتجيش في طريقي تاني إمشي، وخلاص خِلصت بقى مش عَجباني المُعامله والنيه باينالي خلاص، مَتقولش حاجه إحنا الكلام بينا إنتهى أنا شوفت الصوره كامله قُدامي واضحالي مَتجيش في طريقي تاني إمشي و خلاص خِلصت بقى”.

وسبق، كتب تامر عبر خاصية “ستوري” بحسابه الرسمي من موقع الفيديوهات “انستجرام”، وقال فيها: “مساء العسل على أحلى ناس، تم تأجيل حفل إطلاق ألبوم خليك فولازي، وسيُقام إن شاء الله قريبًا بالقاهرة”.

وطرح تامر من الألبوم حتى هذه اللحظة ثلاثة أغنيات، كانت الأولى “اختراع” التي كانت دويتو، جمعه بالفنان محمود العسيلي، ثم طرح “مبطلناش إحساس”، والثالثة وهي “فجأة افترقنا” وحققت تلك الأغنيات الثلاث نجاحًا بين جمهور الفنان.

تامر حسني يؤجل طرح ألبومه “خليك فولازي”: الحفل سيُقام بالقاهرة قريبًا (صورة)

تابع مواقعنا