السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة بمقتل عريس البحيرة على يد خطيبته ونجل عمتها.. والقضاء ينظر تجديد حبسهما

القاهرة 24
حوادث
السبت 31/أكتوبر/2020 - 05:35 م

ينظر قاضي المعارضات بمحكمة الدلنجات الجزئية، غدًا الأحد، تجديد حبس فتاة ونجل عمتها لاتهامهما بقتل خطيبها.

وبعد مرور نحو 3 أشهر على وقوع الجريمة، فإن دموع والدة الضحية لم تجف، تبكي ليلًا ونهارًا على نجلها الذى لم يفرح، فقد طالته يد الغدر على يد أقرب الأشخاص اليه وهى خطيبته بالإشتراك مع نجل عمتها، قبل حفل زفافهما بـ 8 أيام، حيث طالبت بإعدام المتهمين حتى تهدأ نار الأسرة.

مقتل عريس البحيرة

يقول عبد الستار، شقيق الضحية، إن شقيقه المجنى عليه، تقدم لخطبه المتهمة، وخلال فترة الخطبة نشأت علاقة بين خطيبته وبين نجل عمتها، وقد أوحي لها الشيطان أن تتفق مع نجل عمتها على قتله، وقد حدث.

تجديد حبس عروس وابن عمتها لاتهامهما بقتل عريس الدلنجات 15 يوما

وأضاف شقيق الضحية لـ”القاهرة 24″ أنها دبرت للجريمة بالاتفاق مع نجل عمتها قبل الزفاف بـ8 أيام، وفى تلك الليلة أخبرت نجل عمتها أن خطيبها قد خرج من منزله متوجهًا إلى عمله بالقاهرة، وانتظره المتهم بسيارته فى موقف السيارات، وأخبره كذبًا أنه متوجه إلى القاهرة، وطلب منه أن يستقل معه سيارته.

وبالفعل استقل المجنى عليه مع المتهم السيارة، وفى الطريق وضع له 6 برشامات منوم فى علبة العصير، وتوجه به إلى طريق الضبعة، بمسافة 50 كيلومترا في قلب الصحراء، وقام بطعنه 4 طعنات فى الرقبة والبطن حتى لقي المجنى عليه مصرعه، وقام بدفنه فى التراب.

وأشار إلى أنه تم التوصل إلى هوية المتهم عن طريق إحدى كاميرات المراقبة، والتى رصدت لحظة استقلال المجني عليه السيارة مع المتهم، وتم ضبط المتهمين.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مأمور مركز شرطة الدلنجات، بلاغا من أهلية المجني علية ويدعى أحمد،ع،ع،د 25 عاما، عامل ومقيم عزبة يونس حميدة باختفائه عقب خروجه من منزله، متوجها لمحل عمله بمحافظة القاهرة وانقطاع الاتصال معه والاشتباه في اختفائه جنائيا.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع ضباط الأمن العام ومباحث الدلنجات، حيث تم فحص خط سير وعلاقات المجني عليه وتبين من التحريات أن المجني عليه قام بخطبة فتاة تدعى رحاب منذ 6 أشهر، وتم تحديد يوم 25 من الشهر الماضي موعدا للزفاف.

وأضافت التحريات ارتباط عروس المجني عليه بعلاقة عاطفية بابن عمتها، ورصدت التحريات مشاهدة للمجني عليه صحبة نجل عمة العروس ويدعى محمود ا،ل،ش 25 عاما، سائق، ومقيم قرية محمود شراقى بمركز الدلنجات داخل موقف سيارات الأجرة واستقلاهما السيارة الخاصة بصديقه.

وأثناء قيام ضباط فريق البحث بتكثيف التحريات فوجئوا بقيام المتهم محمود،ا،ل،ش ابن عمة خطيبة المجني عليه يقوم بتسليم نفسه لضباط المباحث، حيث اعترف بقيامه بارتكاب واقعة قتل المجني عليه المبلغ باختفائه، بأن قام بانتظار المجني عليه بمدخل القرية لسابقة علمه من خطيبته بعزمه السفر القاهرة، وعرض عليه توصيله للقاهرة.

وقام بذبحه بعد أن دس له المخدر في العصير وبعد أن فقد الوعي، قام بالاشتراك مع صديقه ويدعى محمد،ر،ع،ا،ل 25 عاما، سائق ومقيم زاوية حمور بمركز الدلنجات، بذبحه بسكين والتعدي عليه بآلة حادة على رأسه، وبعد أن تأكدا أنه فارق الحياة، قاما بدفنه أسفل كوبري بنطاق الشيخ زايد، بواسطة فأس كان قد أعدها مسبقا ثم توجها عقب ذلك لمدينة الدلنجات وتظاهرا بالبحث عنه مع أهليته.

تابع مواقعنا