الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الصاوي: “طريقي كان صعب وطويل وكنت ماشي طريق صحراوي”

القاهرة 24
فن
السبت 31/أكتوبر/2020 - 11:13 م

قال الفنان الكبير خالد الصاوي إن الفن والتمثيل بالنسبة له مشوار معقد وطويل قائلًا: “كان طريق معقد زي أدواري المركبة كاني سايق في صحراوي لأن هناك مكاسب كثير”.

تابع في لقاء عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON” في أول حوار له بعد تكريمه في مهرجان الجونة قائلًا: “هذه المكاسب تتمثل في الفنان بيعرف نفسه وشخصيته وتكوينها دون مؤثرات كثيرة فالمجتمع والسوق موجودان بالفعل ويضع بداخلي قيم كثيرة خاصة اثناء النمو الفني في السن الصغير فإذا كنت تريد أن تجد نفسك وهذه ليست نصيحة للشباب لأني كان مشوار صعب جدًا ومش نصيحة برضه يمشي على الخطة الموضوعة له فلابد من كل شاب أن يجد شخصيته”.

وأكمل قائلًا: “أتمنى من كل شاب أن يجد طريقه وشخصيته وينجح بشكل أذكى ولا يمر بما مررت به في مرحلتي حيث كان الطريق صعبا وطويلًا.. أنا كنت عاوز أنجح زي أي حد بس انا مكنتش ببصلها كأني محدد دلالات النجاح وأشكاله النجاح وبعدين الشهرة كانت نظرتي فما وراء الأفق”.

وتابع قائلًا: “حول أول مرة يشعر فيها بوصوله للنجاح” لما عملت ” لعب في الدماغ “سنة 2004 ثم عمارة يعقوبيان في أعقابها.. هنا شعرت باني وصلت لأول طريق النجاح لأن المشوار الطويل معناه صبر وجلد بما يحمله نجاح والانتظار بالاضافة للفشل والنجاح فإتعلمت مع الوقت أنك ماتفرحش بالدور السريع لأنك ممكن تطفي بعده وماتعرفش تكمل ومن الممكن أققع في أخطاء مأخدش بالي منها “.

هؤلاء أهداهم خالد الصاوي جائزة الإنجاز الإبداعي بعد حصوله عليها في الجونة السينمائي

خالد الصاوي عن رد فعله الأول بعد علمه بقرار مهرجان الجونة بتكريمه: “حسيت بالهَم”

تابع مواقعنا