الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الصاوي لـ”لميس الحديدي”: “الفن ده مهنة غريبة”

القاهرة 24
فن
السبت 31/أكتوبر/2020 - 11:28 م

قال الفنان خالد الصاوي، إن الفن له طبيعة خاصة ومن يحب الفن وفقًا لرأيه الشخصي يجب عليه أن لا يكتفي بشخصيته، فدائماً الفنان يريد أن يصبح كل الناس لأنه يمنحه الاتساع في الأفق.

وتابع: “مع كل دور غريب عن شخصيته يؤديه الفنان يكون بمثابة اكتشاف جزء من شخصية الفنان عن نفسه زي الجزء الحيواني أو السادي أو الجباني بغض النظر الجزء ده موجود جوه الفنان من عدمه لأن المسألة زي الظلال و الظلال أحيانا تكون شديدة الإيحاء كانها واقعية”.

تابع في لقاء عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” في أول حوار له بعد تكريمه في مهرجان الجونة قائلاً: “الفن ده من المهن الغريبة حتى في تعامل الناس معها فأحياناً يحبون المهنة ويكرهون الممثلين وتحبهم وتكرهم في نفس الوقت الممثل في العصور الوسطى كان عندما يقتل لايلجأون لقتل القاتل بل ظله وفي مصر وحتى الخمسينيات كانت مهنة التمثيل تحمل إسم مشخصاتي ومكنوش بيعترفوا بأقواله في المحاكم لانه ممثل”.

واستكمل: ” الفن ده رغم أن فيه حاجات سلبية لكن فيه حاجات راقية كتير ودائماً بيتهم بتهم زي عدم الأخلاقية وعدم القناعة وفي نفس الوقت الفنان الي بيحب الفن مابيفرقكش معاه التهم دي وبيكمل لانه بيحبها “.

خالد الصاوي: “طريقي كان صعب وطويل وكنت ماشي طريق صحراوي”

تابع مواقعنا