الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس نادي القضاة يلتقي وزير الطيران لمناقشة تيسير سبل تنقلات أعضاء النيابة العامة والمستشارين لأداء عملهم

القاهرة 24
حوادث
السبت 31/أكتوبر/2020 - 02:16 م

قال المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، إن المستشار محمد عبد المحسن، رئيس نادي القضاة، والمستشار أبو الحسين قايد، وكيل أول النادي التقيا معالي الوزير محمد منار عنبه وزير الطيران المدني، وتم تباحث العديد من الموضوعات التي تهم الطرفين.

وذكر البيان أن وزير الطيران، أبدى تقديره للسادة القضاة وللدور الكبير الذي يقومون به في إرساء دعائم العدل وأكد على توثيق أواصر التعاون المشترك فيما بين الوزارة وبين القضاة وأعضاء النيابة العامة في تيسير سبل انتقالاتهم لأداء رسالتهم السامية من خلال الخدمات التي تقدمها الوزارة في سبيل تطبيق وتنفيذ الوزارة سياساتها في تطوير الأداء وتحسين جودة خدمات النقل الجوي وسلامة الطيران بما يضمن تأمين الطائرات والركاب.

مصدر: واقعة طفل يقود سيارة ويصدم رجل مرور حدثت بالمعادي.. والسر في “الفيست”

أكد البيان أن رئيس النادي، عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به الوزارة والسيد وزير الطيران، في وضع تخطيط متكامل يكفل رفع كفاءة مرافق وأجهزة الطيران المدني، في إطار خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بما يتماشى مع التطور العالمي والعمل على توفير وتطوير أجهزة المساعدات الملاحية والمراقبة الجوية لتأمين سلامة الطيران داخل المجال الجوى المصرى وفقا للمستويات العالمية ووضع قواعد ونظم سلامة وأمن الطيران المدنى بما يكفل تأمين الطائرات والركاب طبقا للاتفاقيات الدولية.

وأعرب عن امتنانه وتقديره لمعالي وزير الطيران، لحسن تفهم سيادته واستيعابه للكثير من الموضوعات التي تهم وتشغل السادة القضاة أعضاء النادي.

النيابة العامة: التحقيق في واقعة تعدي طفل على فرد شرطة مرور

وفي نهاية اللقاء تم التأكيد على ترسيخ بناء قنوات التواصل المثمر والمستمر فيما بين الوزارة وبين نادي القضاة في الموضوعات التي تهم الطرفين.

رئيس نادي القضاة يلتقي وزير الطيران
رئيس نادي القضاة يلتقي وزير الطيران
تابع مواقعنا