الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في جلسة على حمام السباحة بالجزيرة.. هشام العامري يهاجم الخطيب بسبب شقيقه (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 31/أكتوبر/2020 - 08:04 م

استغل هشام العامري عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، تواجده على حمام السباحة بالجزيرة، خلال اليومين الماضيين، حيث سرب بعض المعلومات، وواصل انتقاد مجلس القلعة الحمراء الحالي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا المنتظر والمرتقب من الجميع.

وعلم “القاهرة 24” أن هشام العامري اجتمع مع عدد من أعضاء الجمعية العمومية، على حمام السباحة بالجزيرة، وسرب بعض المعلومات الهامة داخل المجلس، حيث واصل هجومه على محمود الخطيب، وعدد من أعضاء المجلس، مما أغضب الخطيب قبل موقعة النهائي الإفريقي، لا سيما أن هشام العامري ينوي الترشح على منصب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الفترة المقبلة.

وأكد مصدر أن هشام العامري انتقد تصرفات محمود الخطيب ضد شقيقه وتنحيه جانبا من كل القرارات وانفراد بيبو بكل القرارات، ما تسبب في استياء العامري فاروق نظرا لتجاهله من قبل الخطيب.

جدير بالذكر أن هشام العامري قد سبق ووجهت له عدة اتهامات بمجلس محمود طاهر الفترة الرئاسة الماضية، بشأن تسريب الأخبار الهامة على طاولة اجتماعات الإدارة.

ونجح النادي الأهلي في الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التغلب على نظيره الوداد المغربي، في المباراة التي جمعتهما بنصف نهائي دوري الأبطال، حيث استطاع الفريق الأحمر إسقاط الفريق المغربي على أرضه بهدفين دون رد، ومباراة العودة في القاهرة حقق الأهلي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، لينتظر الفريق الأحمر الفائز من مباراة الزمالك والرجاء والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

موسيماني يوجه رسالة لمحمود الخطيب في عيد ميلاده

إنفانتينو يهنئ محمود الخطيب بعيد ميلاده الـ66

تابع مواقعنا