الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كانوا أكتر من الأخوات”.. “القاهرة 24” داخل منزل طفل سوداني ضحية القتل بـ7 طعنات على يد عاطل بأكتوبر (صور وفيديو)

القاهرة 24
حوادث
السبت 31/أكتوبر/2020 - 03:12 م

7 طعنات في أماكن متفرقة بالجسد، أودت بحياة الطفل السوداني، الذي سقط غارق في دمائه وانتهت حياته في لحظات على يد عامل بسبب خلافات مادية.

“القاهرة 24” نقل كواليس تلك الواقعة، فالجيران والشهود رووا تفاصيل الواقعة، بعدما تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم بعد ارتكابه للجريمة.

تفاصيل مقتل طفل سوداني بـ7 طعنات انتقامًا من والده في أكتوبر (فيديو)

محرر "القاهرة 24" في مسرح جريمة مقتل طفل سوداني بأكتوبر
محرر “القاهرة 24” في مسرح جريمة مقتل طفل سوداني بأكتوبر

يقول شهود العيان لـ”القاهرة 24″، إن والد المجني عليه يعمل في ورشة حدادة، ويعاني من إعاقة خفيفة، وقد تعرف على المتهم المدعو جمال، ونشأت بينهما علاقة صداقة، وتشعر بأنهما أخوين، فالمتهم يدعي جمال، وقد طلب من حسن “والد المجنى عليه”، أن يساعده من أجل السفر إلى  إحدى الدول الأوروبية، وبالفعل اتفق معه والد المجني عليه أنه سيساعده في ذلك، مقابل دفع مبلغ 50 ألف جنيه.

النيابة تستعجل تحريات الشرطة في واقعة مقتل الطفل السوداني بالجيزة 

وتابعوا: “المتهم دفع الـ50 ألف جنيه لوالد المجني عليه، وبالفعل قام الأخير بتسليمها لصديقه المقيم في إحدى الدولة الأوروبية، من أجل تسفير المتهم للخارج، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان، حينما نصب عليهم ذلك الشخص وأخذ المبلغ المالي دون أن يقوم بتسفير المتهم”.

 

مقتل طفل سوداني طعنًا على يد عامل في منطقة أكتوبر

 

وأضافوا: “استشاط المتهم غضبًا وطالب صديقه (والد المجنى عليه) باسترداد المبلغ المالي، ولكنه لم يكن معه مبالغ مالية يدفعها، فكان يماطل في الدفع، وفي يوم الجريمة، توجه المتهم إلى منزل المجني عليه، ولم يكن في المنزل سوي الطفل المجنى عليه “محمد حسن”، وشقيقته، أما والده فكان في عمله داخل ورشة الحدادة، ووالدته كانت خارج المنزل، فطلب من الطفل المجني عليه، أن يتوجه إلى السوبر ماركت من أجل إحضار عصائر، فرفض الطفل لأنه كان يعلم النية الشيطانية للمتهم، وأنه ينوي التعدى على شقيقته، فما كان من المتهم سوى أخذ الطفل بالقوة إلى داخل غرفة النوم وقام بالتعدي عليه بـ7 طعنات في أماكن متفرقة من الجسد، بالخصية والكتفين والقدمين والبطن والصدر، ليسقط الطفل غارقًا في دمائه وحاول الخروج من الشقة مستنجدًا بالأهالي.

 

المتهم
المتهم

وبالفعل تمكن من الزحف أرضًا، حتى خرج من الشقة، واستنجد بالأهالى الذين حضروا إلى المكان، كما حضر والد المجني عليه، وتم نقل الطفل إلى المستشفى، ولكنه توفي بمجرد وصوله إليه.

تلقت النيابة العامة إخطارًا بوصول جثمان طفل سوداني الجنسية إلى “مستشفى زايد التخصصي”، بمدينة 6 أكتوبر، فانتقلت لمناظرته، وتبينت أن به إصابات متفرقة بأنحاء جسده، ثم انتقلت لمعاينة العقار محل الواقعة فتبينت به آثار دماء أمام باب مسكن المجني عليه وبداخله.

المجنى عليه
المجنى عليه

وسألت النيابة العامة، خلال المعاينة جارة للمجني عليه، فشهدت أنه طرق باب مسكنها فأبصرته ملقًيا على الأرض مضرجًا بدمائه وأخبرها باسم المتهم الذي تعدى عليه.

وقد سألت النيابة العامة والد المجني عليه فشهد بوجود خلافات مالية بين المتهم وصديق له مقيم بالخارج، فتوسط هو فيما بينهما، ولكن صديقه أخلف وعده للمتهم، ثم يوم ارتكاب الواقعة أخبرته ابنته بتعدي المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض سكين، وقد عثر والد المجني عليه بمحل ارتكاب الواقعة على متعلقات وأوراق خاصة بالمتهم، منها ما يُثبت الخلافات المالية المشار إليها، والتي اطلعت النيابة العامة عليها وتبينت منها عبارات توحي بإقدام المتهم على ارتكاب الواقعة.

وسألت النيابة العامة شقيقة المجني عليه، فشهدت أنها رأت المتهم يوم الواقعة يدخل مسكن المجني عليه ويغلق الباب خلفه، ولما دخلت بدورها رأت شقيقها على الأرض مضرجًا في دمائه، وقد أخبرها بتعدي المتهم عليه بسلاح أبيض “سكين”.

النائب العام يأمر بفتح تحقيق عاجل في مقتل طفل سوداني بالجيزة

وقد قررت النيابة العامة استكمالًا للتحقيقات انتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه؛ بيانًا لما به من إصابات وكيفية حدوثها وسبب وفاته، وكذا قررت رفع الآثار المادية والبيولوجية من مسرح الواقعة لفحصها، وطلبت تحريات الشرطة حول الواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وقد أُخطرت النيابة العامة بإلقاء الشرطة القبض على المتهم إنفاذًا لقرار النيابة العامة، وجارٍ استجوابه.

كانت البداية بورود بلاغ إلى قسم شرطة أكتوبر من الأهالي يفيد بمقتل طفل بعدة طعنات، وعقب الانتقال والفحص تبين أن الضحية يدعى “محمد. ح. ع” 12 عامًا، وقد لقي مصرعه على يد المتهم ويدعى “جمال” بعدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا