الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محادثات جنسية في نهار رمضان بين سيدة كفر الشيخ وأحد الأشخاص ضمن أحراز القضية (صور)

القاهرة 24
حوادث
السبت 31/أكتوبر/2020 - 03:16 م

حصل “القاهرة 24” على نسخة من أحراز جهات التحقيق، في قضية سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا وصاحبة 73 مقطعًا إباحيًّا، عبارة عن رسائل نصية، تحوي اتفاقا على مقابلة للمارسة الرذيلة مقابل مادي 400 درهم، ليرد الطرف الثاني “أحنا في نهار رمضان”.

كان أمر المستشار معتز البغدادي، وكيل النائب العام لنيابة بندر كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع، المحامي العام، لنيابات كفر الشيخ، باستدعاء “س.م” سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، وذلك لمواجهتها بالفيديوهات والمكالمات المقدمة من قبل الزوج.

حبس سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا 15 يومًا على ذمة التحقيقات

كانت النيابة العامة بكفر الشيخ قد وجهت 6 تهم لسيدة كفر الشيخ، وهي تهمة الزنا، وتهمة الدعارة دون تمييز، وتهمة التحريض على الفسق والفجور، وتهمة إساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي “تويتر وفيس بوك”، وتهمة إساءة استعمال تطبيق الواتس آب، وتهمة الترويج لممارسة الدعارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أول قرار من النيابة العامة بشأن سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا

وفي وقت سابق كانت “سمر.م” المتهمة بالزنا، والمعروفة إعلامية بـ”سيدة كفر الشيخ”، قد اعترفت بإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد الأشخاص، وتصوير مقاطع فيديو إباحية بإحدى الدول العربية، وأنها هي صاحبة الفيديوهات، وأنها كانت تمارس الدعارة في هذه الدولة مقابل الطعام، حيث إنها كانت تمر بظروف اقتصادية صعبة للغاية.

سيدة كفر الشيخ

وأضافت المتهمة أمام نيابة بندر كفر الشيخ، برئاسة المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، باعترافات تفصيلية بالواقعة، ومن المتوقع أن تصدر النيابة العامة قرارها خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أخطرت النيابة العامة، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ والنائب العام المستشار حمادة الصاوي للتشاور في القرار الذي سيتم إصداره ولا تزال المتهمة محتجزة في سرايا النيابة حتى الآن.

 

تابع مواقعنا