الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 31/أكتوبر/2020 - 12:57 م

يقدم لكم موقع “القاهرة 24“، موعد مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث كان من المفترض إقامة المباراة الأسبوع الماضي يوم 24 من أكتوبر، قبل أن تؤجل إلى الأول من نوفمبر بسبب حالات الكورونا التي هاجمت الفريق المغربي، ثم التأجيل الجديد بسبب عدم وضوح الرؤية من جانب السلطات المصرية بحسب تصريحات الكاف .

موعد مباراة الزمالك والرجاء

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” المواعيد الجديدة لمواجهتي نصف النهائي والنهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وحسب البيان الذي أصدره الاتحاد الإفريقي عبر موقعه الرسمي: “مباراة نصف النهائي: الزمالك – الرجاء يوم 4 نوفمبر 2020 الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش على ستاد القاهرة الدولي، مصر”.

وأضاف البيان: “المباراة النهائية الفائز من الزمالك والرجاء – الأهلي يوم 27 نوفمبر 2020 الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش على ستاد برج العرب بالإسكندرية، مصر”

وتابع البيان: “تم التأجيل بناءً على طلب السلطات في الاتحاد العضو المضيف، ووفقًا للبروتوكول الدولي الخاص بـ COVID 19”.

الرجاء يعلن اكتشاف إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء ثنائي الفريق (بيان)

الرجاء يُخطر الزمالك بموعد وصوله إلى القاهرة

أخطر نادي الرجاء المغربي نظيره الزمالك بموعد وصولهم إلى القاهرة، في السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، أي قبل المباراة بـ48 ساعة.

بكاري جاساما حكمًا لمباراة الزمالك والرجاء

كشف موقع “lesport360” المغربي، أن هناك نية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لاسناد مباراة الزمالك والرجاء للحكم الجامبي بكاري جاساما، واصفة إياه بالمثيرة للجدل خلال الآونة الأخيرة.

وأشار إلى أن بكاري جاساما هو الخيار الأول للجنة الحكام لإدارة المباراة التي ستقام في الرايع من نوفمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك يفوز على الرجاء في مباراة الذهاب

وسقط فريق الرجاء البيضاوي، في فخ الهزيمة خلال مواجهة الذهاب أمام الزمالك، بهدف دون رد، التي أقيمت في المغرب، في الثامن عشر من أكتوبر الماضي.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد لنادي الزمالك اللاعب المغربي أشرف بن شرقي

الأهلي ينتظر الفائز من الزمالك والرجاء في النهائي

ينتظر النادي الأهلي الفائز من مباراة الزمالك والرجاء في المباراة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تأهل الأهلي إلى النهائي بعد الفوز على حساب نظيره الوداد المغربي بمجموع المباراتين بنيجة 5/1.

“القاهرة 24” يكشف أسماء الثنائي المتعافي من كورونا داخل صفوف الرجاء البيضاوي

تابع مواقعنا