السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر صورة الطفل صاحب واقعة التعدي على شرطي مرور

القاهرة 24
حوادث
السبت 31/أكتوبر/2020 - 09:32 م

حصل “القاهرة 24” على صورة الطفل صاحب واقعة التعدي على شرطي مرور.

وبدأت منذ قليل، جهات التحقيق بنيابة الطفل، التحقيق مع الطفل الذي ظهر في فيديو الإساءة والتعدي على شرطي المرور، وانتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تولت نيابة الطفل التحقيق مع المتهم، كونه لم يبلغ بعد.

وكشف مصدر أمني، أن الطفل جرى التحفظ عليه في قسم شرطة البساتين، بعد أن تم ضبطه أثناء استقلاله سيارة مرسيدس سوداء اللون موديل سي 280، حيث تمكنت الجهات الفنية بوزارة الداخلية، من تحديد هويته بعد فحص الفيديو، ثم احالته لنيابة الطفل التي تولت التحقيق.

بدء التحقيق مع الطفل صاحب واقعة التعدي على شرطي مرور

كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، قد أمر بالتحقيق في واقعة تعدي طفل على فرد شرطة مرور

كانت رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام قدر رصدت تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر لطفل يقود سيارة استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة، وقد أساء الطفل إليه وتعدى عليه، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام» أمر سيادته بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا.

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”، مقطع فيديو يوضح قيادة طفل لا يتعدى عمره الـ14 عامًا، يقوم سيارة، وأثناء قيام رجل المرور باستيقافه يصطدم به بسيارته فيسقط رجل المرور أرضًا.

ونشر “القاهرة 24”، أمس الفيديو الذي تداوله رواد السوشيال ميديا بعدما تسبب في حالة غضب اجتاحت مستخدمو فيس بوك، محاولا التوصل إلى حقيقته.

تابع مواقعنا