الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتمديد فترة القيد بسبب نهائي دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 31/أكتوبر/2020 - 06:48 م

استقر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تقديم خطاب إلى اتحاد الكرة لكرة القدم، للتعديل مواعيد القيد، بعد تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم “القاهرة 24″ أن محمود الخطيب طلب من مسؤولو الأهلي تجهيز خطاب، لإرساله إلى اتحاد الكرة، للمطالبة بمد القيد، بعد تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى 27 نوفمبر، لعدم فقدان اي لاعب خلال المباراة النهائية”.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، في الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الممتاز.

ستاد الأهلي يتجمل لاحتفالية تسليم درع الدوري رقم 42 (صور)

ونجح النادي الأهلي في الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التغلب على نظيره الوداد المغربي، في المباراة التي جمعتهما بنصف نهائي دوري الأبطال، حيث استطاع الفريق الأحمر إسقاط الفريق المغربي على ارضه بهدفين دون رد، ومباراة العودة في القاهرة حقق الأهلي الفوز بثلاث أهداف مقابل هدف، لينتظر الفريق الأحمر الفائز من مباراة الزمالك والرجاء والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر منذ أيام مد فترة القيد الأولى إلى 11 نوفمبر المقبل بدلاً من 4 نوفمبر ، وذلك بناء على رغبة جميع الأندية.

تنسيق بين بريزنتيشن ومحمد فضل بشأن حفل تتويج الأهلي

تابع مواقعنا