السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطورات إصابة مهاجم ساوثهامبتون داني إنجز

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 09:28 م

تعرض الإنجليزي داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون، للإصابة خلال مواجهة أستون فيلا اليوم الأحد، والتي انتهت بفوز الساوث بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

في حضور المحمدي وتريزيجيه.. ساوثهامبتون يخطف الفوز من أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

وسجل إنجز هدف ساوثهامبتون الرابع في المباراة عن طريق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وتقدم فريقه بنتيجة رباعية نظيفة، ولكن عاد أستون فيلا ليسجل ثلاثة أهداف متتالية.

إصابة داني أنجز أمام أستون فيلا

وخرج إنجز من المباراة في الدقيقة 85 بعد الإصابة التي تعرض لها بعد التدخل العنيف من البرازيلي دوجلاس لويز لاعب خط وسط أستون فيلا، وشارك شاي لونج بدلا منه في هجوم ساوثهامبتون لما تبقى من اللقاء.

مدرب ساوثهامبتون يكشف حجم إصابة داني إنجز

تصريحات مدرب ساوثهامبتون عن إصابة أنجز

وتحدث رالف هازنهوتل المدير الفني لفريق ساوثهامبتون، عن حجم إصابة مهاجمه المخضرم داني إنجز، وذلك بعد المباراة حيث عبر عن حزنه بتلك الإصابة، وأنه من العناصر الأساسية في الفريق خلال الموسمين الماضي والحالي.

وقال هازنهوتل في تصريحات صحفية: “إصابة داني إنجز لا تبدو جيدة، ولأكون صادقًا لم يبدو الأمر جيد، وآمل أن لا تكون سيئة للغاية، ولقد كان يصرخ فورًا (ركبتي، ركبتي)، وسوف يخضع لفحص طبي غدًا”.

وأشارت بعض التقارير الإنجليزية، أن هناك شكوك بأن تلك الإصابة ستغيب داني إنجز عن ساوثهامبتون حتى نهاية الموسم الجاري، وإنها قطع في الرباط الصليبي، ولكن لم يؤكد النادي حتى الآن عن أي تطورات بشأن إصابة مهاجم المنتخب الإنجليزي.

موعد مباراة ساوثهامبتون المقبلة

ويستضيف فريق ساوثهامبتون نظيره نيوكاسل يونايتد يوم الجمعة المقبل على ملعب سانت ماري، ضمن منافسات افتتاحية الجولة الثامنة من البريميرليج، حيث ستقام المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

مدرب أستون فيلا ينتقد تريزيجيه بعد الهزيمة أمام ساوثهامبتون

تابع مواقعنا