الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس نادي بني سويف يهدد اتحاد الكرة باللجوء لـ”فيفا” بسبب تأهل البنك الأهلي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 04:13 م

طالب فريق بني سويف إقامة مباراة فاصلة أمام فريق البنك الأهلي والذي صعد حديثًا لبطولة الدوري المصري الممتاز بعدما قرر اتحاد الكرة ومسؤولو اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد المصرى لكرة القدم بإلغاء الهبوط هذا الموسم.

وقال علي سليم رئيس نادى بنى سويف فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، نطالب بتطبيق اللائحة ولعب مباراة فاصلة أمام البنك الأهلي لتحديد الصاعد للدوري الممتاز، ولكن لماذا تم تطبيق اللائحة فقط فى بند المواجهات المباشرة بعد التساوي فى النقاط، ولم يتم تطبيق اللائحة التى كانت تنص على عدم إلغاء الهبوط”.

وأضاف:” لم أتواصل مع اللجنة الخماسية ونقوم بكتابة شكوي سيتم تقديمها لاتحاد الكرة وفى حال عدم وجود رد سيتم تقديم الشكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لأن هناك لائحة رسمية ونظام مسابقة تم إرساله إلى النادى قبل بداية الموسم أن هناك هبوط وهو ما لم يتم وحدث تغيير فى اللائحة”.

وتابع:” لماذا تم تطبيق اللائحة فى بند المواجهات المباشرة وصعد البنك الأهلي، وحدث تغيير فى الهبوط، أنا أستند إنى بدأت الموسم بلائحة ومن المفترض أن تنتهي عليها ولكن تطبيق نصفها والاخر لا هذا لايجوز”.

وأتم إنه فى وقت سابق اجتمع مجلس إدارة بني سويف، بمسؤولي اتحاد المرة، ووقعوا على قرار بإلغاء الهبوط، مشيرًا أن هذا الأمر غير معترف به، مشددًا أن اللائحة التى وصلته رسميًا بداية الموسم هى المعترف بها، موضحًا أنه لم يحدث تعديل بها لذلك يتمسك ناديه بحقه فى مباراة فاصلة أمام البنك الأهلي.

البنك الأهلي يتعاقد مع حارس بيراميدز (خاص)

تابع مواقعنا