الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط..كيفية التسجيل لتكليف الصيادلة وموعد التنسيق

القاهرة 24
صحة وطب
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 12:51 م

أتاحت وزارة الصحة، التسجيل لتكليف الصيادلة للمتخرجين في دفعات عام 2018 دور أول وثان، والخريجين في يناير و فبراير ٢٠١٩، والخريجين في الدور الأول والثاني لدفعة 2019، ودفع يناير وفبراير العام الحالي 2020، وفقًا لنظام التنسيق الالكتروني.

ويستعرض “القاهرة24” في السطور التالية خطوات التسجيل لتكليف الصيادلة، ورابط التسجيل، وكيفية التنسيق، ومواعيد التسجيل.

رابط التسجيل لتكليف الصيادلة

ويمكن للخرجين من الدفعات السابقة التسجيل لتكليف الصيادلة من خلال الموقع المخصص من قبل وزارة الصحة لاتمام عمليات التنسيق عبر الرابط التالي خلال الأوقات المحددة:http://www.mhealth.cu.edu.eg/

خطوات التسجيل لتكليف الصيادلة

كما توجد العديد من الخطوات التي يجب اتباعها لاتمام عمليةالتجسيل لتكليف الصيادلة، والاستعداد للتنسيق وتسجيل الرغبات والتيجاءت كما يلي:

اختيار اسم الجامعة المتخرج فيها.

تحديد قسم التخصص الخاص به.

إدخال رقم الخريج، مع الاحتفاظ به لتسجيل الرغبات.

كتابة تاريخ الميلاد ومحل السكن، ومحل الميلاد، والعنوان.

كتابة الرقم القومي مرتين في الأماكن المخصصة لذلك.

كتابة اسم الخريج رباعي.

كتابة رقم الهاتف الخاص بالمتقدم للتواصل معه إذا اقتضى الأمر.

كتابة المجموع التراكمي، على أن يتم ضرب النسبة المئوية الحاصل عليها خريجي الجامعات الألمانية، والبريطانية في مصر، في 46 للحصول على التراكمي الخاص بهم.

كما يتم إدخال ال GPA لخريجي جامعات جامعة الدلتا، وسيناء، وفاروس، وهليوبوليس، والأهرام الكندية، والجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات.

وفي حالة المتزوجات من المخرجات، يجب إحضار أصل قسيمة الزواج وصورة لها إلى 9 شارع عماد الدين بالقاهرة، لتسليم الصورة والاطلاع على الأصل.

وفي حالة وجود خطأ في الاسم، يتم إرسال التصحيح عبر فاكس إلى الرقم 27942627/02، يتضمن صورة البطاقة الخاصة بالخريج، ودفعة المتخرج، والخطأ، ودفعة التخرج، والجامعة، والاسم الصحيح، والاسم الخطأ.

كيفية التنسيق للصيادلة

وأوضحت الإدارة العامة لشؤون التكليف، أنه سيتم اتمام عمليات التكليف للصيادلة باتباع نظام تنسيق إليكتروني عام، وفقًا لقواعد الاحتياجات، والرغبات المسجلة، والمجموع الاعتباري الحاصل عليه المتخرج.

مواعيد التسجيل لتكليف الصيادلة

وأوضحت أن مواعيد التسجيل لتكليف الصيادلة من خلال الرابط السابق، خلال الفترة من 31 أكتوبر الماضي، وحتى 14 نوفمبر الجاري، ليتم استيفاء الرغبات حتى 16 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا..

رغم الغلق دوليا.. الصحة تعلن انخفاض أعداد الاصابة والوفاة بكورونا اليوم

فيروس كورونا يؤثر في الصحة العقلية للمصابين (دراسة)

تابع مواقعنا