الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد| لحظات مروعة في حادث البدرشين

القاهرة 24
حوادث
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 11:42 م

شهدت منطقة البدرشين جنوبي محافظة الجيزة، اليوم الأحد، حادثًا مروعًا نتيجة اصطدام سيارة ميكروباص بسيارة سوزوكي، ثم اصطدامهما بسيارة نقل كبيرة، وأسفر عن مصرع 6 أشخاص بينهما سائقا السيارتين وتلاميذ، وإصابة 14 آخرين، فيما تواصل النيابة العامة تحقيقاتها حاليًا لكشف ملابسات حادث البدرشين، وأمرت بدفن جثث المتوفون.

تصريح بدفن ضحايا حادث البدرشين

وصرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثامين ضحايا حادث البدرشين والمتوفون في واقعة تصادم سيارتين، ومن بين الضحايا أحد سائقي السيارتين، وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكانت البداية بتلقي غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين في منطقة البدرشين؛ وأن الحادث أسفر عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص؛ لينتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان الحادث، والذي تبين أنه وقع بين سيارة ميكروباص وسيارة سوزوكي؛ وأسفر عن مصرع 6 من ركاب السيارتين، بينهم سائق إحداهما، كما أصيب في الحادث 14 شخصًا بينهم أطفال، وتم نقل المصابين إلى مستشفى البدرشين العام.

وتبين من التحريات بعد ذلك أن إحدى السيارتين في حادث البدرشين كان يستقلها عدد من الطلاب في طريقهم إلى المعهد الأزهري الذي يدرسون به.

فيديو يكشف اللحظات المرعبة

وكشف مقطع فيديو من إحدى كاميرات المراقبة لحظات حادث البدرشين المروع والذي يظهر تهدئة السيارة السوزوكي سرعتها قبل عبور الكبوري بسبب عبور مركبات أخرى ووجود سيارة نقل كبيرة مواجهة لها، وبعد ثوان يظهر فجأة سيارة ميكروباص مسرعة لتدهس السيارة السوزوكي من جانبها حيث مكان السائق وتدخل بها في السيارة النقل الكبيرة المارة بجوارهما، وتجمع اللأهالي عقب الحادث لنجدة المصابين في الواقعة.

 

ومن بين المتوفون في الحادث كل من: محمد عمر فتحي 9 سنوات، أمل صابر 45 سنة إضافة إلى سائقي السيارتين السوزوكي والميكروباص.

وأصيب 14 آخرون بينهم حالات خطرة وهم: شروق شريف عبد الفتاح 9 سنوات، محمود عثمان صادق 38 سنة، ناجي عباس محمد 72 سنة، عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن 43 سنة، عزيزة عبد الكريم 20 سنة، رامي محمود محمد 35 سنة، وطفل مجهول الهوية يبلغ من العمر 9 سنوات، وحمزة سيد صبري 10 سنوات وشقيقه “بلال” 6 سنوات، عبد الله عادل صبري 8 سنوات، سمير السيد أبو سريع 44 سنة، محمد زغلول 32 سنة، مدحت فارس محمد 43 سنة وماجد عبد الله عزب 60 سنة.

تابع مواقعنا