الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. عرض أولى حلقات مسلسل “خيط حرير” بطولة مي عز الدين

القاهرة 24
فن
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 08:12 م

تستعد الفنانة مي عز الدين لعرض أولى حلقات مسلسلها الجديد “خيط حرير”، غدًا الاثنين في تمام الساعة 7:45 مساءً، عبر شاشة قناة “ON E”.

وشهد هذا المسلسل العديد من العقبات، أبرزها تأجيل تصويره لعدة مرات بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، وهو ما أدى إلى تأجيل طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، وقررت مي عدم خوضه في الماراثون القادم وأن يكون خارج الموسم.

وقالت مي خلال مكالمتها الهاتفية مع برنامج “MBC Trending”: “وحشتوني.. إن شاء الله يعجبكم.. مسلسل اجتماعي بس محتاج تركيز شوية في المشاهدة.. باشكر كل النجوم اللي اتشرفت بشغلي معاهم في المسلسل من الكبير للصغير للي أول مرة يجمعنا عمل، يسعدني إن دا رابع عمل يجمعني بالأستاذ العظيم إبراهيم فخر، ويشرفني إنه تالت عمل يجمعني بسليمان، معزتهم عندي كبيرة، ناس محترفة وبرتاح معاهم في الشغل، ربنا يكرمنا وينجحنا مع بعض زي ما اتعودتوا وينجح”.

ويضم المسلسل العديد من الفنانين وهم مي عز الدين، محمود عبد المغني، نيقولا معوض، سوسن بدر، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، محمد سليمان، مي سليم، أحمد صيام، محمد علي رزق، يوسف عثمان، ولاء الشريف، أحمد خليل، ممدوح الشناوي، حازم سمير، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

“سينرجي” تطرح تتر مسلسل “خيط حرير” بطولة مي عز الدين

مي عز الدين توجه رسالة للجمهور تزامنًا مع قرب طرح “خيط حرير” (فيديو)

تابع مواقعنا